افضل 5 متصفحات انترنت لعام 2016 على الهواتف الذكية - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

افضل 5 متصفحات انترنت لعام 2016 على الهواتف الذكية

افضل 5 متصفحات انترنت للهاتف لعام 2014

واحدة من الأسباب الرئيسية التي تجعل الناس يشترون هواتف أندرويد.هو ميزة التصفح بسهوله والسرعة .قد لا يناسبك التصفح عبر المتصفح الرسمي للهاتف.هناك كثير من المتصفحات موجوده في السوق تغنيك عن المتصفح للهاتف الافتراضي. اسمحوا لي أن اشرح لكم القائمة من أفضل و الأكثر تحميلا للمتصفحات في السوق:


1 .Opera Mobile Browser : شخصيا متصفحي المفضل لأسباب عديدة. أفضل جزء في هذا المتصفح هو فريد من نوعه تكنولوجيا ضغط البيانات الخاصة به قوية, مما يجعل تحميل الصفحات بشكل أسرع. لذلك لا يمكنك التمتع بتصفح أسرع ولكن يمكنك توفير المال من تنزيل البيانات الخاصة بك أيضا.يمكنك فتح العديد من علامات التبويب والتبديل بينهما. هذا هو بالتأكيد شيء يستحق المحاولة والمتصفح مجاني أيضا.

2 . Dolphin Browser: هذا المتصفح هو سريع جدا. وقد حصل على درجات عالية جدا . إضافات رائعة ، وسرعة الاتصال الهاتفي لزيارة المواقع المفضلة لديك، الخ .

3 . Firefox for Android : حاولت فايرفوكس من محاكة تطبيقها الموجود على الكمبيوتر ويكون نفس الشي على جهاز الهاتف . أفضل شيء هو أن تتمكن من مزامنة كل ما تتصفحه من العناوين، و علامات، وكلمات المرور المحفوظة ، والتاريخ ، وغيرها من أي جهاز في أي وقت . يمكنك أيضا اختيار من محركات بحث متعددة للاستعلام ، واختيار المواضيع من مجموعة واسعة من المواضيع ، وكتابة المقترحات ،وفيه أمنية متطورة ، الخ

4 . UC Web Browser for Android : تم تصنيفه على انه عالي جدا .وهو واحد من أقدم متصفحات التطبيقات لأجهزة الهاتف و التي يتم تحديثها بين الحين والآخر مثل التطبيقات الاخرى . وهو يدعم ملفات الفيديو والفلاش .سهوله المشاركه مع ادوات التواصل الاجتماع الفيسبوك و تويتر. وتشمل بعض الميزات الرائعة من تغذية الاخبار في الفيسبوك ، وفيه التصفح الخاص ، الخ .

5 .Chrome for Android: تطبيق كروم وهو جديد في السوق. وأطلقته غوغل وضرب متصفحات الويب الفائقة في السوق .وهو جديد وتحت مرحلة التطوير ،فيه المزامنة من السهل جدا إذا كنت تستخدم متصفح كروم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ،سهولة التبديل بين علامات التبويب المتعددة وهو متصفح سريع جدا..


***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك