افضل 10 تطبيقات لمشاهدة القنوات التلفزيونية والافلام لعام 2016 - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

افضل 10 تطبيقات لمشاهدة القنوات التلفزيونية والافلام لعام 2016

افضل تطبيقات لمشاهدة القنوات التلفزيونية والافلام لعام 2015
مشاهدة التلفزيون قد تطورت بسرعة منذ تطور الإنترنت ، لكنها في الآونة الأخيرة أصبحت المشاهدة على التلفزيون قليلة جداً مقارنة بالأجهزة الأخرى مثل الهاتف وغيرها.
دعونا نرى أفضل تطبيقات التلفزيون و السينما للهاتف :

1 .Hubi - هو أكثر التطبيقات شعبية التي وضعتها MegaDevs . يدعم تطبيق Hubi حاليا 39 موقعا ، والتي تشمل FileNuke ، يوتيوب ( streaming only) ، 180Upload ، Vodu ، StreamCloud ، و أكثر من ذلك. يمكن للمستخدمين إزالة الإعلانات وتبادل وصلات الفيديو المفضلة مع الأصدقاء.


2 .DirecTV- يمكن للمستخدمين من مشاهدة التلفزيون في أي مكان في المنزل أو أثناء التنقل . مشاهدة الأفلام المفضلة لديك  من HBO ، سينماكس ، ستارز ، شوتايم  .


3 .Streaming Movies - يمكنك بهذا التطبيق من مشاهدة الأفلام وهي خالية من الاعلانات الجديدة .وفيها اقسام عديدة تشمل من أفلام الجري . الخيال العلمي ، الرعب ، الغربية ، كوميدي ، غموض ، دراما، تشويق، و القائمة تطول . يتم تحديث القوائم، و يمكن للمستخدمين الحصول على معلومات حول ما تشاهد .


4 . Google Play Movies & TV -بعد تحميل الأفلام المفضلة لديك والبرامج التلفزيونية من متجر Google Play ، تأكد من تحميل تطبيق جوجل لتشغيل الأفلام والتلفزيون .يمكن الاطلاع على المحتوى دون اتصال لاسلكي. تعديل المكتبات الشخصية أو تحميل أشرطة الفيديو الخاصة بك


5 .DISH Anywhere-  التطبيق يتيح للمستخدمين مشاهدة البرامج الأصلية و المسجلة على أي جهاز هاتف.


6 . Can I Stream It? - يساعد المستخدمين من البحث عن الأفلام والعروض التلفزيونية عبر المكتبات والمحتويات الكبرى مثل اي تيونز، و هولو، REDBOX و Netflix .


7 . MAX Go - يمكن للمستخدمين من مشاهدة الكود الأصلي للبرمجة و الوصول الى القوائم الفرعية للأفلام. سوف تصنع قائمة من الرغبات المخصصة تساعدك على التصفية من خلال الأفلام الموجود في المكتبة.


8 . Verizon FiOS Mobile - يمكن للعملاء فيريزون FIOS من مشاهدة التلفزيون من أي مكان في العالم مع التطبيق فيريزون FIOS موبايل. تحقق من الاشتراك في هذا التطبيق ، و استخدام الجهاز كجهاز تحكم عن بعد . وإدارة التسجيلات DVR ، وقوائم عرض التلفزيون .


9 . Redbox Instant - مع REDBOX الفوري من قبل Verzion ، يمكن للمستخدمين التمتع بالأفلام الغير محدود .يمكنك من  شراء وتأجير الأفلام  بدون اشتراك.


10 . Mobile TV - هو من البرامج الشعبية  بث مباشر لمباراة MLB و أكثر من ذلك. يمكن للمتابعين الأخبار من مشاهدة بث مباشر 24/7 من الأخبار العاجلة من مصادر موثوقة مثل بلومبرغ و شركة ايه بي سي نيوز . يمكن لعشاق الرياضة من مشاهدة ساعات لا نهاية من الرياضة على ESPN التلفزيون المحمول و مصلحة الدولة للاحصاء الرياضي. الأيام السبعة الأولى من تنزيل التطبيق مجانا، و بعد ذلك سيكون هناك اشتراك شهري قدره 9.99/mo .

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك