10 تطبيقات لمشاهدة جميع القنوات التلفزيونية الهندية على الهواء مباشرة على جوالك - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

10 تطبيقات لمشاهدة جميع القنوات التلفزيونية الهندية على الهواء مباشرة على جوالك


10 تطبيقات لمشاهدة جميع القنوات التلفزيونية الهندية على الهواء مباشرة على جوالك لعام 2014
هل ترغب في مشاهدة القنوات التلفزيونية الهندية على الهواء مباشرة على الهاتف الخاص بك ؟ في هذة التدوينة ، يمكنك ان ترى 10 تطبيقات  مجانا لمشاهدة القنوات التلفزيونية الهندية الحية. يمكنك مشاهدة القنوات التلفزيونية المفضلة لديك خالية من التكلفة على الهاتف  أو الكمبيوتر اللوحي.





حسنا دعونا نرى قائمة من التطبيقات المجانية لمشاهدة التلفزيون مباشرة على الهاتف الخاص بك .

1 . Indian TV Channels - يمكنك من مشاهدة معظم قنوات التلفزيون الهندي. هذا التطبيق يتيح لك مشاهدة بث تلفزيوني مباشر مجانا على هاتفك. يمكنك مشاهدة القنوات التلفزيونية الهندية ، وقنوات الموسيقى ، والأفلام ، والرياضة ، والأطفال، الإقليمي ، المالايالامية والبنغالية والتاميلية ، وقنوات الأخبار باستخدام هذا التطبيق.

2 . Myplex Now  -  الآن هو واحد من أفضل التطبيقات لمشاهدة القنوات التلفزيونية الهندية كلها تقريبا . هذا التطبيق مفيد يتيح لك مشاهدة القنوات التلفزيونية المفضلة لديك خالية من التكلفة . يمكنك مشاهدة أكثر من 100 قناة تلفزيونية هندية المجانية والمدفوعة شعبية هذا التطبيق كبيرة.

3 .India TV Free - بسيط وقوي هذا التطبيق. هذا التطبيق يدعم قنوات التلفزيون الهندية كلها تقريبا . يمكنك تثبيت هذا التطبيق مفيد خالي من التكلفة.

4 . nexGTv Mobile TV - هي واحدة من الأكثر شعبية في تطبيقات اندرويد الحرة التي تسمح للمستخدمين لمشاهدة جميع التلفزيون الهندي . التطبيق يأتي مع بعض الخيارات المفيدة مثل ميزة عرض كامل الشاشة ، و إعادة ترتيب قناة الحذف والسطوع و التحكم في مستوى الصوت الخ

5 .2GLiveTV - عادة معظم تطبيقات البث التلفزيوني المباشر تحتاج اتصال بالإنترنت بسرعة ولكن مع هذا التطبيق ، يمكنك مشاهدة القنوات التلفزيونية المفضلة لديك اتصال بالإنترنت باستخدام 2G . هذا التطبيق أيضا يدعم العديد من قنوات التلفزيون الهندي شعبية ويمكنك تثبيت هذا التطبيق خالي من التكلفة على هاتفك.

6 . Online TV- التلفزيون على الانترنت هو واحد من التطبيقات الأكثر تحميلا في المتجر . هذا التطبيق يتيح لك مشاهدة التلفزيون على الانترنت في تقنية HD.، يمكنك مشاهدة أكثر من 100 قناة تلفزيونية شعبية من الولايات المتحدة وروسيا والهند و أوكرانيا وأذربيجان و تركيا.

7 . Indian TV Channels Live- واحدة من أفضل التطبيقات لمشاهدة اكثر من 250 قناة تلفزيونية هندية خالية من التكلفة على هاتفك. يمكنك مشاهدة القنوات التلفزيونية مع وضع ملء الشاشة و هذا التطبيق يمكنك تشغيلها على 2G ، 3G و واي فاي.

8 . Mobile Live : Indian TV Channels- التطبيق للبحث و مشاهدة القنوات التلفزيونية الهندية خالية من التكلفة .

9 .Indian TV Live - هو التطبيق حر و قوي لعرض القنوات التلفزيونية الهندية المفضلة لديك على هاتفك.

10 .Bingo Live Indian TV - هذا التطبيق يدعم العديد من الشبكات التلفزيونية الهندية شعبية ويمكنك مشاهدة القنوات من هذه الفئات - قنوات الترفيه الهندية ، والموسيقى ، والرياضة ، وقنوات الأطفال، والإعلام ، والتاميلية ، و القنوات الإخبارية .



10 تطبيقات لمشاهدة جميع القنوات التلفزيونية الهندية على الهواء مباشرة 2014 على جوالك


***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك