افضل 8 تطبيقات الصحة والياقة البدنية على الهاتف لعام 2016 - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

افضل 8 تطبيقات الصحة والياقة البدنية على الهاتف لعام 2016

افضل 8 تطبيقات الصحة والياقة البدنية على الهاتف لعام 2015
أفضل تطبيقات الصحة والياقة البدنية على الهاتف

 سوف ندرك أن الخروج للصالة الرياضية و انفاق مبالغ ضخمة من المال سيكون مضيعة للوقت و الان اقول لك كيف يمكنك الحفاظ على جسمك و أيضا تحسينه.
القائمة التالية من تطبيقات الصحة و اللياقة البدنية مثيرة للاهتمام بحيث سيشجعك لتجريب جسمك إذا كنت كسول مع مشاركة الأصدقاء ، وإذا كنت من مرتادي الرياضة المنتظمة  سوف نشجعكم على المواصلة لنظام الياقة البدنية العادية الخاصة بكم في منزلكم  .

RunKeeper
إذا كنت واحدا من الذين يمارسون الرياضة والحفاظ عليها ، وحرق الدهون التي حول الفخذين و البطن ، سوف تقوم بحساب مثل المسافة التي تمشيها ، وسرعة الجري و السعرات الحرارية التي فقدت، و معدل ضربات القلب ، وتشغيل المدة الزمنية . وتعيين المسافة التي تستهدفها ، وسرعة الهدف التالي في التمارين،ومعرفة احصائيات التمارين اليومية . التطبيق مجاني.

Jefit Workout Free||Paid
  لديك قاعدة بيانات من التدريبات مع الوصف والرسوم المتحركة التي يمكنك الرجوع اليها بسهولة  في حال واجهتك مشكلة في أي تدريب معين . يمكن للمستخدمين أيضا تسجيل احصائيات موصى بها للمشاركة  في الالعاب الرياضية.

Workout Trainer
التطبيق يمكنك من الحصول على مجموعة متنوعة من التمارين البسيطة . يحتوي التطبيق على التدريبات الحرة بقيادة المدربين الخبراء التي يمكنك اتباعها باستخدام توقيت معين ، خطوة بخطوة الصوت والصورة و الفيديو و التعليمات. يساعدك على ميزة أخرى تحصل على اتصال مع أصدقائك ، وهناك اشتراك مع دائرتك الاجتماعية وتتحدث معهم عن مستوى اللياقة البدنية بحيث يمكن للآخرين الحصول على التشجيع . التطبيق مجاني تماما .

 Calorie Counter
التطبيق ذات كفاءة عالية لحساب السعرات الحرارية اليومية. مع أكثر من 11،00،000 من الأطعمة في قاعدة بياناتها ، انها بسهولة أسرع وأفضل عداد لسعرات الحرارية الموجودة في أندرويد. يمكنك حتى تحديد الأهداف، و تسجيل التقدم المحرز الخاص بك والحصول على الحقائق الغذائية عن أي طعام. وقد أطلق مطوري التطبيق على ان يكون مجاني، لذلك لا تحتاج إلى أي استثمار في شراء هذا التطبيق.

 Lose It! 
التطبيق انقاص الوزن .هو مثل مخطط الميزانية. التطبيق يخبرك عن ماتتناول من الاطعمة . فإن التطبيق يعطيك الرسم البياني اليومي كاملا  في وجبة الإفطار والغداء و العشاء. التطبيق أيضا يرشح لكم التدريبات  التي تحتاج إلىها لانقاص السعرات الحرارية الإضافية المكتسبة. تقسيم بياني ليوم كامل في وجبات مختلفة الإفطار والغداء والعشاء ووضع خطط لها ،  أيضا ميزة يتيح لك معرفة كم كنت بحاجة لحرق اليوم من الدهون . يمكنك تشكيل مجموعات من أصدقائك . يتم الحفاظ على التكاتف الاجتماعي أيضا مع هذا التطبيق. التطبيق هو  مجاني  .

Fooducate
 التطبيق يوفر لك تفاصيل كبيرة من السعرات الحرارية ، ويقترح عبر الماسح الضوئي الموجود في التطبيق ما إذا كان لشراء هذا الطعام أو المنتج ممتاز أم لا. يتم سرد تصنيف المنتج المراد شراءة عبر الماسح الضوئي وتفاصيل المنتج. عند تفحص المنتج عبر الماسح الضوئي الموجود بالتطبيق فإنه سيتم أيضا ظهورالبدائل في حال اخترت ترك المنتج . التطبيق مجاني .ما عليك غير تفحص المنتجات دائما قبل شرائها  .
Instant Heart Rate Free || Paid
التطبيق يعطيك رسم بياني توضيحي على ما تمارس من تمارين وما هي الوجبات المفروض اكلها وكل شيء تقريبا موجود . ويعطيك جدول المكونات و السعرات الحرارية. عليك أن تعرف معدل ضربات القلب الخاص بك،.
Daily Yoga AbsBackChestHips and Butt
يعطيك يوميا تداريب اليوغا على الظهر والصدر والوركين  . التطبيق يحتوي على عدد من تمارين اليوغا للعمل على مختلف أجزاء الجسم المستهدفة. التطبيق با ستطاعتة ادارة لمن يرغب في العمل على عضلة معينة باستخدام اليوغا . أيضا التطبيق سوف اقول لكم كيفية القيام بممارسة اليوغا وكذلك المدة الزمنية التي تحتاج إليها للقيام وعدد مرات التكرار . لا تحتاج إلى المشاهدة في شاشة الهاتف لمعرفة كيفية تنفيذ ذلك، ولكن سوفيكون هناك المسجل الصوتي يساعدك على التركيز على ممارسة اليوغا. التطبيق مفيد جدا و سيكون لديك التحميل بشكل منفصل لكل جزء من الجسم .
daily yoga app

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك