افضل المواقع لتصميم تطبيقات اندرويد و ايفون و ويندوز وبلاك بيري لعام 2016 - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

افضل المواقع لتصميم تطبيقات اندرويد و ايفون و ويندوز وبلاك بيري لعام 2016

هناك كثير من المواقع تعطيك تصميم برنامجك مجانا.والبعض منها تكون مجانا وفيها بعض الخدمات مدفوعه .
أفضل مواقع تصميم تطبيقات اندرويد و ايفون و ويندوز وبلاك بيري لعام 2015
1 . AppGeyser ( اندرويد المنشئ ) - AppGeyser هي واحدة من أفضل صناعة التطبيقات التي تساعدك على إنشاء الخاصة بك من دون ترميز . كما يسمح الموقع للمستخدمين  لكسب المال عن طريق تعزيز تطبيقاتهم . AppGeyser monetizes  بالإعلانات بحيث يمكنك ربح المال  طريقة بسيطة جدا، فقط قم بزيارة الموقع و إنشاء التطبيق الخاص بك والبدء في كسب المال مع الإعلانات. يمكنك أيضا إضافة العديد من الميزات لتطبيقك مثل خيار المشاركة الاجتماعية ، والرسائل ، علامات والعديد من الوظائف الأخرى المفيدة . كما يساعد AppGeyser نشر تطبيقك الخاص من خلال AppGeyser في السوق التطبيق.
2 . TheAppBuilder ( اي فون، الروبوت، ويندوز ) - واحدة من الخدمات الأكثر شعبية في بناء التطبيقات الموجودة على شبكة الإنترنت apps.You موقع مفيد جدا يوفر سهولة بناء أدوات التطبيق لغرض المهنية أو الشخصية.

 إذا كنت ترغب في كسب المال عن طريق بيع التطبيق المحمول الخاص بك ، يمكنك ترقية عضويتك إلى الحساب المدفوع أو التطبيق فون . العضوية المجانية لديها العديد من القيود بحيث لا يمكن استخدامها  لربح المال.Theappbuilder يقدم العديد من الميزات بما في ذلك مجموعة أدوات سهلة الاستعمال للتطبيق، و منصات متحركة متعددة و خيار المشاركة.
3 . Infinitemonkeys (اي فون و أندرويد ) - يساعد الموقع  بنشر تطبيقاتك الخاصة في مخازن التطبيق بدون اي تكلفة ، ولكن إذا كنت ترغب في كسب المال من التطبيق الخاص بك، لديك لدفع رسوم صغيرة. الموقع يقدم أدوات سهلة لإنشاء شبكة الإنترنت وتطبيقات الأجهزة اندرويد واي فون.
4 . Gamesalad ( اي فون،اندرويد ويندوز و ماك) - Gamesalad هي واحدة من أفضل الخدمات عبر الإنترنت التي تساعدك على صناعة العاب المحمول أو التطبيق المكتبي الخاص بك. ولكي تستخدم جميع المميزات في الموقع عليك  أن تدفع المال ل Gamesalad 
5 . BuzzTouch ( اندرويد و آي فون ) -في هذ الموقع الرائع يمكنك مشاهدة صناعة الاكواد والشفرة المصممه لتطبيقك ، و تحميل شفرة المصدر . كما يقدم BuzzTouch العديد من الأدوات و الإضافات .
6 . Appsbar ( اندرويد، اي فون و الفيسبوك ) -يمكنك استخدام هذه الخدمة مفيدة خالية من التكلفة . خدمة مفيدة جدا لخلق لتطبيقات المحمول و الشبكات الاجتماعية .
7 . Appypie ( اي فون،اندرويد ، وبلاك بيري و يندوز ) - Appypie هي واحدة من أسرع تصميم التطبيقات. يوفر الموقع سهولة السحب والإسقاط للأدوات  .
8 . Andromo ( اندرويد ) - Andromo هي واحدة من أفضل الأماكن لبناء  تطبيقات اندرويد خالية من التكلفة .هناك بعض من المميزات الاضافية بسعر رخيص في الموقع .
9 . AppMakr ( اي فون،اندرويد ) -موقع حلو لصناعة التطبيقات بسرعة كبيرة ومرونه . يمكنك بسهولة إنشاء تطبيقات المحمول الخاص به هذه الخدمة service.The كما يسمح لك  لكسب المال عن طريق التطبيقات الخاصة بك.
10 . iBuildApp ( اي فون،اندرويد ) - يمتلك هذا التطبيق شعبية كبيرة . يقدم الموقع أداة سهلة التطبيق مع إنشاء العديد من الميزات مثل الأدوات و الميزات الاجتماعية ، والتحليلات ، والإخطارات ، و الكثير من الميزات الأخرى .




***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك