افضل 5 تطبيقات مجانية مضاده لسرقة الهاتف لعام 2016 - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

افضل 5 تطبيقات مجانية مضاده لسرقة الهاتف لعام 2016

أفضل تطبيقات مجانية مضاده لسرقة الجوال لعام 2015

أذا كنت في السفر بالقطار أو الحافلة و فجأة  أدركت أن جوالك مفقود .البعض منا قد يحصل له قشعريرة من سماع هذا .هناك بعض من التطبيقات المجانية لمكافحة سرقة الجوالات بحيث يمكنك بسهولة تتبع الهاتف الخاص بك و خلاف ذلك الحفاظ على معلومات قيمة بعيدا عن السرقه .
هذه التطبيقات هي مفيدة حقا في الأوقات الصعبة ولذلك فمن الأفضل أن يكون واحدا من هذه التطبيقات موجود في الهاتف الخاص بك. لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض من أفضل تطبيقات مكافحة سرقة الجوالات المتاحة في السوق .


Where my Droid is:

هذا أفضل تطبيق وأكثر فعالية لتتبع جهاز الجوال ويعطيك المكان المحدد للجهاز. هناك نظام إرسال مسج أو رمز عند فقدان هاتفك وبعد القيام بذلك سيتم تلقي رمز من قبلك ويمكنك التحكم عن بعد في جهازك و مسح البيانات الهامة من سوء الاستخدام.

Android lost free:

 هو تطبيق مثالي لتتبع جهاز الهاتف المفقود . باستخدام هذا التطبيق يمكنك تشغيل التنبيه الصوتي مع وميض الشاشة . وعلاوة على ذلك هذا التنبيه يتيح لك الاتصال بلوتوث و واي فاي . و تقوم بمسح الذاكرة  وبطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة و يتيح لك الوصول إلى قائمة المكالمات الأخيرة للص .

AntiDroidtheft:

هذا التطبيق هو بسيط جدا. فإنه ببساطة يقوم بتحديد موقع جهاز الهاتف الخاص بك باستخدام نظام تحديد المواقع ، ويمكن مشاهدة التغييرات التي أدخلت على بطاقة SIM الخاصة بك. والوصول إلى قائمة المكالمات الأخيرة أيضا.

SeekDroidLite:

فيه كل المميزات العادية لقفل الهاتف عن بعد و محو ذاكرة بطاقة SD وجميع المميزات الأخرى مثل تمكين GPS. ميزة فريدة من نوعها في هذا التطبيق هو أنه يعمل أيضا بدون بطاقة SIM .

Plan B:

هذا التطبيق يسمح لك تتبع موقع متناهية و ذلك عبر ارسال المعلومات الى علبة الوارد إلى حساب Gmail الخاص بك . لديه القدرة على تحديث المعلومات الموقع كل 10 دقائق .



 وجدت أن الموضوع مفيد لا تنسى المشاركة.لا تتردد من  ذكر اي مشكله في التعليقات أدناه.

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك