افضل 5 تطبيقات في دردشة الفيديو للأندرويد لعام 2016 - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

افضل 5 تطبيقات في دردشة الفيديو للأندرويد لعام 2016

افضل 5 تطبيقات في دردشة الفيديو للأندرويد لعام 2015


افضل 5 تطبيقات في اتصال الفيديو للأندرويد لعام 2015


واحدة من أهم المميزات هو الاتصال المرئي في الهواتف الذكية. يستخدمها كثير من الناس تمكنهم من البقاء على اتصال مع الأصدقاء والأسرة والاستخدام التجاري.لقد انتقل الاتصال المرئي من اجهزة الكمبيوتر الى اجهزة الجوال . هناك الكثير من التطبيقات المجانية لمكالمات الفيديو المتوفرة في السوق ولكن انا سوف  اذهب الى الحصة الاعلى 5 تطبيقات على أساس الميزات والاستعراضات.


1 .Tango: برنامج قوي ومجاني في السوق . كما يتضمن ميزات أساسية مثل التراسل الفوري، و المكالمات الهاتفية و مكالمات الفيديو. أحد أحدث المميزات التي تم تضمينها في هذا التطبيق هو الفيديو التراسل التي تمكنك من تسجيل رسالة فيديو وإرساله إلى أصدقائك. ويظهر لك بالفعل الناس الموجودين في قائمة جهات الاتصال لديك والذين يستخدمون التانغو وقاموا بتنزيله . أفضل جزء في الهواتف الذكية يكن لديك كاميرا أمامية، وعادة تستخدم الكاميرا الرئيسية في الاتصال المرئي. وتستطيع استخدام الكاميرا الامامية والخلفية على تطبيق التانغو. التسجيل في التطبيق يستغرق بضع ثوان وليس هناك حاجة لتسجيل الدخول اسم المستخدم / كلمة المرور. 

2 . Skype – free video calling:التطبيق الأكثر شعبية و وجوده داخل أجهزة الكمبيوتر، أطلقت سكايب تطبيقها للهواتف ليكون أكثر شهره. التطبيق مجاني. يمكنك أن تفعل كل شيء تقريبا في التطبيق وما تفعله مع إصدار سطح المكتب للكمبيوتر من سكايب، مثل المكالمات الصوتية و مكالمات الفيديو عبر تقنية 3G و واي فاي. يمكنك حتى إجراء المكالمات و الرسائل القصيرة الدولية منخفضة التكلفة باستخدام رصيد سكايب. يمكنك حتى تبديل الكاميرات على المكالمة. يمكنك الاتصال بسكايب اخر للمستخدم عبر أي منصة بدعم مثل ماك ، وأجهزة الكمبيوتر ، اي فون أو أندرويد.

3 .Fring: وهو يدعم الدردشة الجماعية للفيديو ويمكنك إضافة ما يصل إلى 4 أشخاص في دردشة الفيديو. هذا هو شيء فريد من نوعه والذي لم تقدمه من قبل أي من التطبيقات المذكورة أعلاه. كما يستخدم فرينغ التقنية الحيويه جودة الفيديو ( ​​DVQ ) لتوفير أفضل اتصال للفيديو و الصوت  . يمكنك أيضا استخدام النص لغرض الدردشة وهو مجاني تماما. هذا ويعمل عبر منصات مختلفة مثل اي فون ، آي بود تاتش ، نوكيا، الخ هذا التطبيق ليس ثقيل جدا بالمقارنة مع سكايب و تانجو .

4 .ooVoo Video Call:بالمثل يعمل عبر فون ، ماك ، وأجهزة الكمبيوتر و اندرويد. يمكنك إجراء مكالمات الفيديو مجانا عبر واي فاي ، 3G و 4G . كما أنها تدعم الدردشة الجماعية للفيديو التي يمكن أن تضيف ما يصل إلى 5 أشخاص . وهو يدعم الكثير من أقراص والهواتف الذكية .

5 .Qik Video: الميزات الموجودة على قيك التي لا تتوفر في غيرها من تطبيقات الاتصال المرئي يتم التسجيل و تبادل مقاطع الفيديو على مواقع الشبكات الاجتماعية ، الفيديو مباشرة من الجوال إلى الفيسبوك وتويتر ، الخ ، وتحميل مقاطع الفيديو على سحابة التخزين (الحد الأقصى 25 مقطع فيديو ) وتستطيع إدارة الفيديو من خلال حسابك في القيك للتطبيق سطح المكتب، يوفر لك نسخة مجانية وهناك مميزات اخرى ليست مجانية عبر الاشتراك.

افضل 5 تطبيقات في دردشة الفيديو للأندرويد لعام 2016



***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك