افضل 11 تطبيق لعمل نسخ احتياطي للبيانات في هاتف اندرويد لعام 2016 - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

افضل 11 تطبيق لعمل نسخ احتياطي للبيانات في هاتف اندرويد لعام 2016

افضل 11 تطبيق لعمل نسخ احتياطي للبيانات في هاتف اندرويد لعام 2015
افضل 11 تطبيق لعمل نسخ احتياطية لجوال اندرويد لعام 2015

مشكلة فقدان البيانات في أجهزة الهاتف هو شيء شائع جدا و مزعج.قد يحدث عند دخول فيروس الى هاتفك،أو تعطل قطعة معينة داخل هاتفك و أسباب أخرى عديدة.قد يكون محبطا بالنسبة لك عندما تفقد رسائلك القصيرة، و الصور ، والأغاني ، والتطبيقات و الأحداث الهامة الأخرى. وهناك خيار تعيين الهاتف لضبط المصنع ، ويكون الامر متعبا عند تنزيل جميع التطبيقات مره اخرى.
في هذه المقالة سوف نقدم لكم مع الخمسة الاوائل الافضل في التطبيقات المجانية لنسخ الاحتياطي للبيانات في الهاتف الخاص بك. وجود تطبيقات النسخ الاحتياطي يساعدك على استعادة إعدادات النظام والبيانات بكل سهولة.


1) App Backup and Restore-

تطبيقات النسخ الاحتياطي والاستعادة هي واحدة من أفضل التطبيقات المجانيه الذي تساعدك على إنشاء نسخة احتياطية من بيانات الهاتف الخاص بك أو التطبيقات التي تم تثبيتها في جوالك . هذا التطبيق يعمل تلقائيا نسخة احتياطية من التطبيقات الخاصة بك و ترتيبها وفقا لتاريخ واالاسم و الحجم . هذا التطبيق لديه العديد من الميزات مثل تطبيقات النسخ الاحتياطي إلى بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة ، استرجاع النسخ الاحتياطي واستعادة تطبيقات من بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة ، تستطيع عمل أكثر من نسخة احتياطية على هاتفك ونسخ كثيرة ومتعددة، التطبيق متاح مجانا .


2) SMS Backup & Restore-

هو التطبيق الأكثر شعبية والذي يساعدك على عمل نسخة احتياطية من الرسائل الخاصة بك .هذا التطبيق بسيط يعيد الرسائل القصيرة على الهاتف الخاص بك. أفضل ميزة في هذا التطبيق هو أنه يمكنك اختيار المحادثات أو الرسائل التي تريد إجراء نسخة احتياطية منها . جدول  الاوقات التى تريد من التطبيق عمل النسخ الاحتياطي التلقائي أو نسخ احتياطية لرسائلك في أي وقت تشاء. يتم تخزين النسخ الاحتياطية  للجهاز الخاص بك في بطاقة SD في تنسيق XML. هذا التطبيق متوفر في المتجر .


3) Titanium Backup-

هذا التطبيق هو أداة قوية للغاية لنسخ الاحتياطي للبيانات في جوالك . مع هذا التطبيق يمكنك النسخ الاحتياطي والاستعادة ،هذا التطبيق يقوم بالنسخ الاحتياطي للبيانات الهامة مثل الرسائل القصيرة ، رسائل الوسائط المتعددة ، والعناوين ،تطبيقات متعددة، يقوم بتشفير النسخ هو متاح في المتجر مجانا .


4) Ultimate Backup-

هذا التطبيق يجعل لك نسخة احتياطية من كل شيء تقريبا في جوالك ، مثل سجلات المكالمات ، والملفات والصور و الأغاني و غيرها الكثير. هذه النسخة الاحتياطية يمكن أن ترسلها أيضا . النسخ الاحتياطي في هذا التطبيق لديه كل الميزات الرئيسية، و حفظ التطبيقات على شكل  APK  .


5) AppMonster Free Backup Restore- 

 التطبيق يوفر ميزات مثل عمل النسخ الاحتياطي واستعادة النسخه ، إلغاء تثبيت النسخ من بطاقة SD، هذا التطبيق متاح مجانا في متجر .



6) Backup Assistant Plus -Verizon only 

 يمكنك انشاء نسخ احتياطية يومية لكلا من الموسيقى والصور والفيديو والوثائق وأكثر من ذلك. هناك حزمة مجانية من فيريزون والذي هو 500MB. ثم تكون الخطوة التالية هي 25GB ل2،99 $ في الشهر..

7) ROM Toolbox 


التطبيق يوصل الى كثير من المجلدات والجذور المخفية الموجوده في الهاتف لأنشاء نسخ احتياطية لها .  والعديد من التخصيصات لتختار من بينها أس شيء تريده. يمكنك أيضا انشاء نسخة احتياطية للهاتف الخاص بك كاملا في وهناك نسخة مجانية ونسخة مدفوعة الأجر.




8) AOKP Backup 

أذا كنت تريد دائما انشاء نسخه احتياطية بشكل متكرر لزمن معين،هذا هو التطبيق بالنسبة لك المناسب.

9)Sandisk Memory Zone 

يعمل هذا التطبيق بشكل جيد جدا.هذا التطبيق يقوم بنسخ احتياطي لكل شيء من الموسيقى، لصور،والتطبيقات، وأكثر من ذلك. يمكن أن ترفع النسخه الى موقع اخر . لم يتم تحديثه لعمل نسخة احتياطية لمحرك جوجل للأسف. ولكن نأمل أنه سيأتي قريبا.




10)ROM Manager 

هذا التطبيق الجذر الأكثر شعبية في السوق. وهو محق في ذلك.نسخ من بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة الخاص بك.

11) MyBackup

هذا من افضل واروع تطبيقات النسخ الاحتياطي وقد جربته بنفسي واستعمله دائما، ولكن أنا لا أتفق.واذا حصلت على النسخة المدفوعه سيكون افضل بكثير.هذا التطبيق  تتيح لك النسخ الاحتياطي واستعادة التطبيقات، والبيانات.هناك نسخة مجانية التى تعمل لمدة 30 يوما وهناك النسخة المدفوعة 4،99 $ (في وقت كتابة هذا).




***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك