افضل 5 launcher للهاتف لتغير شاشة الجوال لعام 2016 - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

افضل 5 launcher للهاتف لتغير شاشة الجوال لعام 2016



افضل 5 launchers للهاتف لتغير شاشة الجوال لعام 2015
من المعروف أن شكل الهاتف من الداخل وتوزيع التطبيقات على الشاشة الرئيسية وتوزيعها شيء مهم لكل شخص يمتلك هاتف بمواصفات جيده أو ضعيفة . وكل منتج او هاتف لديه شاشة رئيسية الخاصة به وهي شاشة سطح المكتب للهاتف . وكل تطبيق لديه شاشة رئيسية الخاصة به. قد تكون الواجهه الرئيسية للهاتف غير كافيه للتحكم فيها واضافة بعض التطبيقات . هنا يأتي دور  launchers  نفسه ليكون أكثر ملاءمة للمستخدمين في بلاك بيري أو اي فون أو اندرويد. وهنا اليكم أكثر  launchers وافضل  launchers :


1Go Launcher EX هو launcher  الأكثر شعبية في السوق مع أكثر من 50،000،000 عدد من التنزيلات  . ويمكن launchers  نفسها تقوم بتحويل واجهة الهاتف بشكل كبير. كماnأنه يتيح لك الخيارات لتثبيت تطبيقات مثل التقويم، الاتصالات،وأشياء اخرى. كل هذا يأتي مجانا . فيه كثير من الاشياء والاشكال، و launchers  يأتي على نحو سلس، يمكنك اضافة تطبيقات ومجلدات كثيره للشاشة، كما تستطيع حذف البرامج من الشاشة الرئيسية و إلغاء تثبيت، الخ

2Launcher Pro:  سهل وممتاز ويأتي على شكل 3D وفيه كثير من الاشكال.وهناك بعض الاشكال مدفوعه.  launchers  سهل، يمكنك معاينات للشاشات المتحركة، تصل 7 شاشات رئيسية ، ويأتي  launchers في 2D وكذلك 3D، الخ.
 3. ADW.launcher:: هو  launchers قوي جدا في السوق . والنسخة المدفوعة منه قوي وجميله. النسخة المدفوعة تمحنك 5 أنماط مختلفة من  launchers، 3D يعطيك رموز واشكال مختلفة للتطبيقات وتحولات كبيرة على سطح المكتب ، وأيقونات سطح المكتب قابلة للتحرير ، فيها كثير من الاشكال والرموز  الخ.
4. MxHome Launcher: ليس قديم جدا ولكنه مشهور متخصصة في 3D  . هناك كثير من الاشكال الحلوه ، وجدت  launcher الأزرق يكون أفضلها .ديناميكي 3D الحركة.هناك كثير من الاشكال والتأثيرات الصوتية ، 3Dوهناك خلفيات بشكل فقاعات
5. SPB Shell 3D:  وهو launcher  الأغلى في فئة ال launchers  . بسعر حوالي 14،85$ وهذا هو أفضل  launcher  بلا شك. تصنيفه عالي جدا من قبل المستخدمين وهناك كثير من المدونات والمواقع تفضل هذا التطبيق، فإنه يوفر لك اختصارات ، وتعزيز الشاشة الرئيسية ، والرموز، وهناك ميزه ليست سيئه وهو حجم  launchers كبير نوعا ما..ولكن مع تطور الهواتف وسرعتها فهذا لا يشكل اي ثقل.

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك