أفضل تطبيقات اندرويد المستخدمة للناشرين في مدونة بلوجر و ورد برس 2016 - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

أفضل تطبيقات اندرويد المستخدمة للناشرين في مدونة بلوجر و ورد برس 2016





أفضل تطبيقات اندرويد المستخدمة للناشرين في مدونة بلوجر و ورد برس 2015
Best-Android-Apps-For-Blogger




 تحميل تطبيق WordPress 
ورد بريس هو تطبيق نظام إنشاء وإدارة المدونات، أو ما يسمى باللغة الإنجليزية Blog أو Weblog، وهو برنامج حر ومجاني، يمكنك استخدامه وتعديله ونسخه كما تشاء، يتميز البرنامج بسهولة الاستخدام ودعمه للمعايير القياسية.النسخة المتوفرة في هذا الموقع معرّبة بالكامل سواءً من ناحية المظهر الخارجي للمدونة أو من ناحية لوحة التحكم.
  تحميل تطبيق Blogger
هو تطبيق لنظام نشر مدونات إلكترونية، تمتلكه شركة جوجل منذ عام 2003، يستضيف بلوغر المدونات على خوادم موقع بلوچِر دوت كوم وتُعرّف المدونة المستضافة باسم نطاق فرعي من blogspot.com لتأخذ المدونة الصيغة التالية مثلا google.blogspot.com، ويمكن استضافة المدونة أيضا على الخادم الذي يختاره المستخدم للنقل سواء كان عبر FTP أو SFTP.

 تحميل تطبيق Tumblr

هو تطبيق لمنصة تدوين تسمح لمستخدميه بالتدوين على شكل نص أو صورة أو ملفات فيديو أو روابط أو أقوال أو حتى ملفات صوتيّة، يستطيع المستخدمين في تمبلر متابعة باقي المستخدمين فتظهر تحديثاتهم على حساباتهم الخاصة.كما يستطيعون تفضيل أو إعادة إرسال التحديثات في الموقع كما هو الحال مع تويتر، خدمة الموقع تؤكد على المرونة السهولة.

 تحميل تطبيق Writer
 هو البرنامج المختص بمعالجة الكلمات في حزمة برمجيات أوبن أوفيس.أورج.رايتر مماثل لمايكروسوفت وورد ، حيث أنهما يمتلكان ذات الخصائص تقريباً، ويستطيع رايتر أن يفتح ويحفظ المستندات بصيغة ملفات مايكروسوفت وورد. بإمكان رايتر كذلك أن يكتب الجداول مباشرة في صيغة ملفات PDF.رايتر بإمكانه العمل على العديد من المنصات المختلفة مثل باقي برمجيات حزمة أوبن أوفيس، بما في ذلك ماك أو إس عشرة ومايكروسوفت ويندوز ولينكس وفري بي إس ديوسولاريس. رايتر برنامج مجاني متاح تحت رخصة جنو العمومية الصغرى (LGPL).

 تحميل تطبيق Pocket

هو تطبيق إضافة كل ما تصادفه على الويب ولا تمتلك وقتاً لقراءته إلى التطبيق، سواء كان صفحة، مقالة، فيديو، أو صورة.يسمح لك بحفظ أي صفحة ويب والعودة إليها لاحقاً لقراءتها من الهاتف أو الحاسب اللوحي حتى عند عدم توفر اتصال بالانترنت ، يقوم بتخزين ملفات الفيديو وتحميلها إلى هاتفك لمشاهدتها متى أحببت

 تحميل تطبيق Evernote

برنامج لحفظ الملاحظات ومزامنتها على الانترنت ومشاركتها مع أصدقائك من خلال مواقع التواصل الاجتماعية، إذ يمكنك هذا البرنامج من إنشاء ملاحظة أو التقاط صورة وكتابة ملاحظة عليها أو حتى تسجيل مقطع صوتي ورفعها على مساحة خاصة بك على موقع البرنامج للرجوع إليها وقتما تشاء عن طريق هاتفك أو كمبيوترك المتصل بالانترنت.

 تحميل تطبيق HootSuite

هذا التطبيق جيد للغاية لكل محبي وأصحاب الحسابات علي المواقع الاجتماعية المختلفة, حيث أن تطبيق HootSuite يصنف من فئة تطبيقات أدارة المواقع الاجتماعية “social media dashboard” حيث أنه يجمع لك كل مواقع التواصل التي تستخدمها في لوحة واحدة للمعلومات, ويقوم بتتبع كل حساباتك علي كافة مواقع التواصل الاجتماعي ومن بينها التويتر بصورة تلقائية, كما يقوم بتحديثهم من خلال تقنية RSS feeds.

 تحميل تطبيق Dictionary

يعمل بدون الحاجة الى إنترنت ،بسيط وسهل الإستخدام يحتوي على أكثر من 9000 كلمة ترجمة وإعطاء معاني الكلمات من اللغة العربية إلى اللغة الانجليزية والعكس .



 تحميل تطبيق Flipboard

يعتبر من أفضل التطبيقات لبرامج الأندرويد وهو يهتم في قراءة الأخبار ومشاهدتها والاستماع اليها مع مميزات متابعة وتواصل مع الشبكات الاجتماعية من خلال تويتر أو الفيس بوك أوتطبيق Flipboard من أفضل برامج الاندرويد على الإطلاق لقراءة الاخبار او الاستماع اليها او مشاهدتها مع ميزات متابعة الشبكات الاجتماعية مثل فيس بوك و تويتر او متابعة تغذيات المواقع عبر RSS، طريقة عرض التطبيق كالمجلات يتميز بتقليب الصفحات كما في الصحف والمجلات التقليدية.



 تحميل تطبيق Google Analytics

الحصول على مؤشرات مهمة بالإضافة إلى قياس المبيعات والتحويلات، يوفر برنامج Google Analytics أيضًا مؤشرات جديدة عن كيفية استخدام الزوّار لموقعك، وكيفية وصولهم إليه، وكيفية ضمان تكرار زيارتهم لموقعك مرة أخرى.

 تحميل تطبيق AdSense Dashboard
 تركز على بيانات المستخدمين المسجلين الذي يعطون معلومات من أجل استخدام تطبيقات جوجل المختلفة.وتسمح خدمة داشبورد بإمكانية تعديل البيانات الشخصية الخاصة بهم أو إلغائها ويمكن الدخول إليها من خلال موقع جوجل أو عبر نافذة "الإعدادات" في حسابات جوجل الشخصية.ويمكن ان يطلع المستخدم من خلالها على البيانات الشخصية الخاصة به التي يسجلها عبر برنامج gmail للبريد الإليكتروني من جوجل أو مواقع اخرى مثل يوتيوب وغير ذلك.

 تحميل تطبيق Google Drive
خدمة تخزين سحابي ومزامنة ملفات مقدمة من قبل شركة جوجل. أعلن عن هذه الخدمة في 24 نيسان / أبريل 2012 وتعتبر امتداداً لخدمة جوجل دوكس التي تسمح للمستخدمين بإنشاء وتعديل وتخزين الملفات المكتبية على خوادم جوجل التي تضمن أمن الملفات فيها وعدم الوصول إليها إلا من قبل مالك الملف أو من يخوله. كما أنها أضافت ميزة OCR (التعرف البصري على الحروف) الأمر الذي يساعد في تحرير المستندات التي تم حفظها باستخدام الماسح الضوئي.يمكن رفع الملفات وتحميلها وحتى تعديلها على الإنترنت باستخدام الحواسيب أياً كان نظام التشغيل فيها والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية العاملة بنظام تشغيل أندرويد وتعد جوجل بتقديم هذه الخدمة قريباً لأجهزة آيفون وآيباد.



 تحميل تطبيق Tape-a-Talk Voice Recorder
 تطبيق لتسجيل الأصوات و المحاضرات بجودة عالية

 تحميل تطبيق Photo Editor
تطبيق  حول صورتك الى تحفة في ثانية لهواتف أندرويد أسهل محرر للصور قد تراه، مدرج به كل التأثيرات الجديدة وكذلك الأدوات التي قد تساعدك من أجل الحصول على صورة رائعة، كما تستطيع من خلاله حذف وقص كل ما تريده بداخل الصورة دون أي عناء


***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك