أفضل 9 تطبيقات لتخزين السحابي للملفات على هاتف اندرويد 2016 - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

أفضل 9 تطبيقات لتخزين السحابي للملفات على هاتف اندرويد 2016

The best 9 cloud applications to store files on the phone android 2014
mobile-file-sharing-apps
في العصر الحديث صار من المهم ان يكون عملك يتضمن أيضا مشاركة الملفات، ولكن هناك بعض العقبات التي نواجها جميعا مثل إذا كان حجم الملف كبير جدا ، في هذه التدوينة نضع بين أيديكم العديد من التطبيقات .

فهي توفر لك 5 جيجابايت من مساحة التخزين المجانية . من جوجل يمكنك بسهولة رفع ملف حجمة 100 ميجابايت خلال 7 دقائق، إذا كنت تريد أن تحصل على  25 جيجابايت من مساحة التخزين ما عليك غير أن تدفع 2.49 دولار شهريا. أو 100 جيجابايت تخزين بمبلغ 4.99 دولار في الشهر ، كحد أقصى يمكنك شراء مساحة التخزين 16 تيرابايت  بمبلغ 799.99 دولارا في الشهر.
 هو واحد من أشهرالتطبيقات مشاركة الملفات الكبيرة. يعطيك 2 جيجابايت من المساحة المقدمة لك مجانا ، ولكن إذا كنت تريد مساحة إضافية يمكنك بسهولة شراء 100 جيجابايت بمبلغ 9.99  في الشهر.
هى من الخدمات السحابية الجميلة جدا , والمميز فى الخدمة انها تعطيك ٥ جيجا مجانى ترفع عليها ملفاتك وهى تمكنك من عمل مشاركة لملفاتك وعمل ربطك بين الأجهزة مثل ربط بين الأيفون والأيباد والبلاك بيرى والأندرويد ويمكنك من أن تربط كل هذا بالماك ويمكنك تحميل ملفاتك من أى مكان ليس هذا فحسب فهناك مميزات كثيرة أخرى سوف تجدها .
كما تعلمون ان برنامج دروب بوكس dropbox يقدم ميزة تخزين الملفات تصل الى 2 جيجا بايت فقط مجانا .وأذا اردت تخزين اكثر تنتقل الى النسخة المدفوعة وتدفع مقابل هذه الخدمة مبلغ من المال وتحصل على سعة تخزين للبيانات تصل الى 24 جيجا بايت .وقد تم شرح هذة الخدمة عبر هذا الرابط dropbox-explain-dropbox-in-andereod
- لكن اليوم  بهذا التطبيق الذي يقوم بفتح ميزة المحترفين .ويعطيك صلاحية لا محدوده في تحميل البيانات والملفات والصور الى السرفر الخاص بك للأحتفاظ بها .بهذا التطبيق تستطيع مزامنة الملفات والمجلدات عبر الهاتف والكمبيوتر الشخصي نفس ميزة الدروب بوكس ولكنها مجانية .

 أعلنت الشركة أنه في القريب العاجل سيتوافر إمكانية بث وعرض ملفات الصوت ومحتويات الفيديو التي يتم تحميلها في الخدمة السحابية، في الواقع، الأمر لن يقتصر على أندرويد فقط، بل سيشمل التحديث أيضاً منصة iOS. خاصة مع 50 جيجابايت مجانية، حتى وإن كان تطبيق أندرويد لم يصل بعد إلى 500 ألف تحميل
يوفر Hightail تبادل و تخزين الملفات عبر الإنترنت، مع القدرة على ارسال , تحرير وتحديث الملفات مع العملاء والزملاء. مع مساحة تخزين الملفات تصل ل 2GB , ومساحة غير محدودة عند الدفع يمكنك استخدام تطبيقات الهواتف  أو الحواسيب للوصول إلى الملفات الخاصة بك أينما كنت. الأمن هو الهدف الأسمى، مع حماية كلمة السر، التحقق من الهوية وتتبع الملف، جنبا إلى جنب مع تشفير SSL 128 بت في العبور و256 بت AES التشفير في البقية. تبادل الملفات في الجوال يتيح لك الوصول مباشرة إلى الملفات الخاصة بك، مع أي تغيير محدث على الفور، وتشفير البيانات من وإلى جهازك.
يوفر SugarSync قدرات تقاسم سحابة التخزين والملفات، مما يتيح لك تصفحها والوصول اليها بكل سهولة ، وامكانية النسخ الاحتياطي ومزامنة ملفاتك عبر الإنترنت. تقاسم الملفات الكبيرة والمجلدات بشكل سهل لا يصدق، ويمكنك تبادل الروابط العامة إلى الملفات الخاصة بك، والتعاون في المجلدات المشتركة والمجلدات المتزامنة مع المعلومات عبر فرق العمل . عند مشاركة ملفاتك مع شخص ما لايحتاج حساب على الموقع بل سيقوم بتحميل الملف بسرعة.
 -     تطبيق TappIn للهاتف ويندوز  يتيح لك الحصول على كل ما تبذلونه من المحتوى، من دون متاعب!TappIn هو أبرز الشركات المبتكرة والحائزة على جائزة مزود للتأمين الوصول إلى المحتوى الرقمي وتبادل الملفات الكبيرة...
10 غيغا بايت من المساحة الحرة. وعلاوة على ذلك يمكنك الحصول على 500 جيجابايت مساحة تخزين إضافية إذا قمت بعمل دعوات للتسجيل والأشتراك بالبرنامج. هذا ويمكنك تحميل 100 ميجابايت لحجم الملف خلال 7 دقائق.

شاركنا بالتعليقات والتطبيقات الجديدة

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك