كيف تقوم بشحن بطارية هاتفك 100% بنص ساعة فقط - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

كيف تقوم بشحن بطارية هاتفك 100% بنص ساعة فقط

كيف تقوم بشحن هاتفك بسرعة كبيرة 100% بنص ساعة فقط
أولاً: هناك فرق بين توصيل الشاحن من منبع الكهرباء الرئيسي عبر المحول (الشاحن) المرفق مع الجهاز من الوكالة وبين شحن الهاتف عبر usb الكمبيوتر ، فشحن الهاتف من الشاحن أسرع بكثير من شحنه عبر فتحة يو اس بي الكمبيوتر.

ثانياً : حاول استخدام الكابل المرفق مع الهاتف الذكي الخاص بك الاصلي وليس المقلد،على الرغم من أن جميع أجهزة اندرويد لديها نفس الشواحن ولكن تختلف بالكيبل وفتحة الكيبل ، واحذر من الشاحن المقلد لانه يدمر جهازك مع مرور الوقت والسبب انه لا يعطيك تيار كهربائي ثابت في وقت شحن الهاتف .

ثالثاً : التبديل إلى وضع الطيران(الطائرة) عند شحن الهاتف(الأيقونة )، والسبب إنها ستقوم بقطع كافة الاتصالات والسماح لهلجهاز لتوفير الطاقة بسهولة .ورمز وضع الطيران يختلف في مكانه من هاتف الى آخر. 

رابعاً : إيقاف هاتفك الذكي عن العمل وقت شحن الهاتف وذلك بأطفاء الهاتف كليا اذا لم يوجد لديك اي اتصالات او نشاط تريد عمله على الجهاز من تصفح الرسائل وغيرها .

خامساً : تعطيل ميزات كثيرة في النظام لتحسين الشحن وجعل الهاتف يقوم بالشحن بأسرع وقت ممكن ، هناك كثير من الميزات التي تقوم بتأخير الشحن منها العاب الهاتف ،والبلوتوثBluetooth، ونظام الملاحه(تحديد الموقع)gps device GPS، واي فايWiFi(الوايرليس)، NFC nfc sign (حساسات الطقس والاشارة وغيرها ) تعطيل أيضا المزامنة التلقائيةSynchronize icon.
قناة  خفايا اندرويد الموجوده على تطبيق تلجرام تهتم بما هو جديد في عالم هواتف الاندرويد. والقناة تتبع منتدى خفايا اندرويد الموجود في جوجل بلس الذي يضم 26000 الف مشترك.ما عليك غير الضغط على الرابط وسيقوم بتحويلك الى القناة للأشتراك . https://telegram.me/androidapk

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك