أفضل 4 تطبيقات أندرويد لتحكم في الكمبيوتر وسطح المكتب من الهاتف - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

أفضل 4 تطبيقات أندرويد لتحكم في الكمبيوتر وسطح المكتب من الهاتف

أفضل 4 تطبيقات أندرويد لتحكم من الهاتف  في الكمبيوتر وسطح المكتب 


1 - تطبيق :unifiedremote
الكثير من محبي مشاهده الأفلام علي جهاز الكمبيوتر او لابتوب يريدون التحكم في الجهاز عن بعض او ان يكون لديهم ريموت خاص بجهازهم للتحكم في الصوت او وضوح الصوره او الغاء ظهور رساله , او حتي تكون بمكان في المنزل ويكون صوت الموسيقي عالي وترغب في خفضه ولكنه لا تستطيع الوصول لجهازك ,  هاتفك الذكي هو الحل.عن طريق شرح اليوم ستتعلم كيفيه التحكم في جهازك بالكامل من صوت او كيبورد او الماوس او التحكم بإغلاق الجهاز او اعاده تشغيله كان الجهاز في يديك متنقل عن طريق تطبيق سوف تقوم بتثبيته علي جهازك ومنها تقوم بتثبيت برنامج سيرفر الخاص به علي الجهاز المراد التحكم به يمكنك اضافه اكثر من جهاز لابتوب او جهاز الكمبيوتر اي كان , شاهد شرح الفيديو واسفل ستجد روابط التحميل الخاصه بالتطبيق و برنامج الخاص بالجهاز. مع العلم أن هناك نسخة مجانية ونسخة مدفوعة .
تحميل تطبيق : Relmtech.Remote.apk
2 - تطبيق : Remote Web Desktop 
لإدارة وتصفح سطح المكتب في كمبيوترك عن بعد من خلال اجهزة الاندرويد , رفع وتنزيل الملفات والتحكم بها تشغيل الويب كام ارسال الرسائل وتشغيل الماسنجر والمحادثة والكثير من خصائص التحكم التي تمنحك القدرة الكاملة في التحكم بكمبيوترك .





تحميل تطبيق : Remote Web Desktop.apk
3 - تطبيق : Software Data Cable
يأتي تطبيق Software Data Cable ليحول هاتفك (أو جهازك اللوحي) بنظام الاندرويد الى محطة لاستقبال أو إرسال البيانات والصور والملفات ، من و الى جهازك المكتبي ، حيث سيمكنك تبادل الملفات ببساطة دون كابل USB أو أي وسيلة أخرى .
التطبيق أيضا سيتيج لك تصفح ملفات هاتفك ، عن طريق متصفح جهازك المكتبي ، في حالة اشتراك الهاتف واللاب توب في شبكة واحدة عن طريق WIFI. ويقوم  بنقل الملفات والمجلدات والصور والفيديو وكل البيانات من جوالات الاندرويد الى الكمبيوتر ومن الكمبيوتر او جوالات الاندرويد










تحميل تطبيق : Software Data Cable.apk

4 - تطبيق : PocketCloud Remote RDP / VNC
مع تطبيق Wyse PocketCloud Remote RDP / VNC لجهاز الاندرويد يمكنك التحكم بحرية و أمان فى حاسوبك الشخصى من اى مكان فى العالم .لذلك يمكن ترك الحاسوب الشخصى لك فى المنزل ولا تقلق من احتياجك له لان ملفات محملة علية . فبأستخدام الهاتف النقال تستطيع الحصول عليها فى اى وقت و فى اى مكان .
خطوتين لتسطيب و العمل على البرنامج :-
1- الطريقة الاولى : قم بتحميل البرنامج على جهاز الاندوريد و اتبع تعليمات التسطيب .مع العلم ان هناك برنامج تقوم بتنزيله على الكمبيوتر حتى يتم الاتصال بينهم .
2- الخطوة الثانية : يمكن للتطبيق الارتباط بأحد البرنامجين الاتيين RDP / VNC  فقد ببساطة قم بأدخال رقم الايبى الخاص بك على التطبيق لتوصيل الهاتف بالحاسوب .











تحميل تطبيق : wyse.pocketcloudfree.apk





***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك