كيفية إزالة تثبيت التطبيقات الافتراضية على الاندرويد؟ - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

كيفية إزالة تثبيت التطبيقات الافتراضية على الاندرويد؟

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا، في هذه التدوينة من حل مشكلة على الاندرويد اشارك لكم طريقة لكيفية القيام بتعطيل و الغاء تثبيت التطبيقات الافتراضية لهاتفك الذكي بنظام الاندرويد.

كيفية إزالة تثبيت التطبيقات الافتراضية على الاندرويد؟

هل سئمت من مجموعة التطبيقات التي لا تستخدمها على هاتفك الذكي بنظام الاندرويد؟ في ما يلي كيفية إزالة تطبيقات المطورين والمشغلين من هاتفك الذكي من الذاكرة الداخلية المجانية وتوفير مساحة التخزين. حان الوقت لتنظيف اماكنهم!

التطبيقات هي جزء من قاعدة هواتفنا الذكية ، بدونها ستكون غير مجدية ، لكنها ليست كلها مفيدة. الجميع لديه وظيفة و طريقة للاستخدام في الهاتف الذكي والأكثر إحراجا هو أن يكون لديك عناصر غير مجدية وليست لها اهمية، ولكن لا تزال تأخذ مساحة من تخزين هاتفك. تطبيقات المشغل او المصنع هي أفضل مثال ، هل تريد أن تعرف كيفية إزالتها؟ إنه هنا

سأقدم لك حلين مختلفين بشكل جذري أدناه.
الحل "الناعم
soft " سريع وسهل في تحقيقه ، ولكنه ليس الأمثل.

حل "صعبhard" أكثر تعقيدا ولكنه فعال للغاية.
وسيكون متروك لكم لاختيار اي واحد كنت تريد أن تتبع،الخيارالثاني يسمح لك في الواثع بحذف تطبيقات الاندرويد الغير مرغوب فيها وتحرير الذاكرة تخزين .الصورالمقدمة في التدوينة تعد صورا توضيحية من غالاكسي S4 أندرويد 5.0 .2 Lollipop ، قد تختلف تجربتك قليلاً إذا كنت تستخدم إصدارًا أحدث ، مثل Android Oreo أو Nougat.

- عطّل التطبيقات المصنع على الاندرويد

لن يسمح لك هذا الحل بإلغاء تثبيت تطبيقات "المصنع" المزعومة مثل تطبيقات "المشغل" ، ولكن هذا سيجعلها غير مرئية ولا تعمل. من خلال إلغاء تنشيط أحد التطبيقات ، لن يكون لديك إشعار بعد الآن ولن يظهر الرمز في قائمة التطبيقات بعد الآن. يمكنك إلغاء تنشيط وإعادة تشغيل جميع التطبيقات الخاصة بك في الإرادة.

  •     انتقل إلى الإعداداتParamètres على جهازك
  •     ثم ، في قسم التطبيقاتApplications (أو إدارة التطبيقات)
  •     حدد التطبيق الذي تريد تعطيله (أو أزله)
  •     انقر فوق تعطيلDésactiver
  •     تظهر رسالة تحذير ، انقر فوق "موافقOK"

كيفية تعطيل تطبيق على الاندرويد

- جذر (روت Root ) هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي

قد يبدو تجذير (عمل root) جهازك محفوفة بالمخاطر ومعقدًا وخطيرًا ، ولكنه ليس كذلك تمامًا. أولاً وقبل كل شيء ، الجذرROOT هو في الواقع ما يسمح لك بالحصول على الحقوق الكاملة للمسؤولين على هاتفك ، فهو يسمح لك بالتحكم فيه بشكل كامل وحتى الحصول على المزيد من الميزات. بالإضافة إلى ذلك ، لا يؤدي تجذير هاتفك إلى إزالة الضمان الخاص بهاتفك الذكي. بالإضافة إلى ذلك ،  يمكن الرجوع عنه حيث يتم إلغاء الجذر. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا الموضوع ، اكتشف تدوينة لي عن أسباب الروتRoot  على هاتفك الذكي هــنــــا كل ما يجب ان تعرفه . - جذر (روت Root ) هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي
 

- كيفية إزالة التطبيقات من خلال جهاز جذري

بمجرد أن تقوم بتجذير هاتفك (عمل روتroot)، ستتمكن من إلغاء تثبيت أي تطبيق ، من التطبيق الذي قمت بتنزيله ، من المشغل الخاص بك وحتى من نظام الاندرويد Android الذي لا تحتاج إليه. سوف تكون حر في أن تفعل ما تريد على هاتفك! سأعرض لك مثالاً على تطبيق يسمح لك بالقيام بذلك.

    تثبيت تطبيق مزيل تطبيقات النظام
System app remover (ROOT)
رابط التطبيق على متجر جوجل بلاي Google Play

  •     قم بتشغيل التطبيق
  •     حدد التطبيق (التطبيقات) لإلغاء التثبيت
  •     انقر فوق إلغاء التثبيتDésinstaller
  •     التحقق من صحة الإجراء واضغط موافقOK (كما في الصورة)


يقدم لك التطبيق جزئين ، جزء تطبيقات المستخدم وجزء تطبيقات النظام. يعمل الجزء الأول مثل مدير التطبيقات المدمج في نظام اندرويد Android ويسمح لك بإلغاء تثبيت أكثر من تطبيق واحد في المرة الواحدة. الجزء الثاني يتيح لك التخلص من تطبيقات المشغل الخاص بك ، والشركة المصنعة الخاصة بك وتلك المدمجة في اندرويد Android (اذن فيه اكثر من الميزات حول الغاء التثبيت وهذا هو المطلوب).

يجب الحرص على عدم إزالة أي شيء ، لا ينبغي إلغاء تثبيت بعض تطبيقات النظام. لحسن الحظ، يشير التطبيق على مستوى كل طلب للأهمية الخاصة بالعضو مثل [ليتم الاحتفاظ بها
Doit être conservée] ورمز اللون يتحدث إلى حد ما، والبرتقال للذي لا يزال بإمكانك إلغاءه والأحمر لتلك التي لا تحتاج حقا إلغاء التثبيت لها.

- كيفية استعادة تطبيقاتي عند الحاجة

إذا لزم الأمر ، يتم وضع التطبيقات التي قمت بإلغاء تثبيتها مع هذا التطبيق (على الأقل تطبيقات النظام) في سلة المهملات. إذا قمت بإلغاء تثبيت تطبيق رئيسي عن طريق الخطأ أو كنت ترغب في استئناف تشغيل التطبيق ، فما عليك سوى الانتقال إلى سلة المحذوفات واستعادة التطبيق (التطبيقات). إليك كيفية القيام بذلك:

  •     اطلق التطبيق - شغله
  •     اضغط على أيقونة سلة المهملات في الأعلى
  •     حدد التطبيق (التطبيقات) لاستعادته
  •     اضغط على استعادةRestaurer
  •     أكد صحة الإجراء بموافقOK

استعادة تطبيق النظام الاندرويد

بالطبع ، يمكن للتطبيقات الأخرى على متجرجوجل Play القيام بالأشياء نفسها ، اخترت هذا التطبيق لأنني أجده قويًا جدًا وعمليًا ، علاوة على ذلك ، فهو خفيف جدًا ومجاني. إذا كنت تفضل اختيار تطبيق آخر ، فلا تنس أن تتحقق مما إذا كان يسمح لك باستغلال جذر هاتفك. عادة ما يتم كتابة هذا (ROOT) في اسم التطبيق أو في الوصف. إذا كانت لديك أية نصائح أو نصائح أخرى ، فلا تتردد في إخباري بذلك في التعليقات.

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك