مفاتيح Swype يضيف توقعات الإيموجي وصف جديد للأرقام وغيرها - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

مفاتيح Swype يضيف توقعات الإيموجي وصف جديد للأرقام وغيرها

حصلت لوحة مفاتيح Swype على تحديثٍ جديد يجلب معه العديد من الميزات، والتي أبرزها إضافة إمكانية توقع الرمز التعبيريّ Emoji أثناء الكتابة، بالإضافة لصف أرقام جديد يمكن تخصيصه للظهور أعلى اللوحة بشكلٍ دائم.

تعتبر لوحة مفاتيح التطبيق Swype أحد أشهر لوحات المفاتيح المستخدمة على الهواتف الذكية، وهي أول من قدمت للمستخدمين مفهوم الكتابة باليد، حيث تستطيع اللوحة التعرف على الكلمات عندما يقوم المستخدم بتحريك اصبعه سريعًا فوق الأحرف على لوحة المفاتيح.
أفضل لوحات المفاتيح التطبيق على أندرويد

وعلى الرغم من أن بعض لوحات المفاتيح الأخرى قد أصبحت أكثر شعبية وانتشارًا (مثل SwiftKey Keyboard ولوحة Gboard من جوجل) إلا أن لوحة مفاتيح Swype لا يزال يحظى بشعبيةٍ كبيرة بين مستخدمي هواتف أندرويد.

التحديثات الجديدة متوفرة للنسخة المؤقتة من التطبيق، والتي يمكن استخدامها لمدة 30 يوم فقط: اضغط هنا. بالنسبة للنسخة الكاملة من التطبيق، فإنه من المتوقع حصولها على التحديث الجديد خلال وقتٍ قريب، 

بالنسبة للتحديث الجديد، فهو يقدم للمستخدمين خيارًا جديدًا يقترح عليهم إضافة بعض الرموز التعبيرية، وذلك اعتمادًا على محتوى كتابة المستخدم نفسه. أيضًا، سيكون بإمكان المستخدمين حاليًا إضافة صف أرقام إضافيّ يظهر أعلى لوحة المفاتيح بشكلٍ دائم، وعلى الرغم من تواجد هذه الميزة مسبقًا بتطبيقات لوحات المفاتيح الأخرى، إلا أنها تبقى إضافة مميزة لمستخدمي ومحبي لوحة Swype.

ويذكر أن ثمنها يبلغ 0.99 دولار أمريكيّ. لتحميل النسخة الكاملة من التطبيق: اضغط هنا.
رابط مباشر لتطبيق : من هنا او من هنا

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك