10 ميزات بالواتس اب WhatsApp ربما لا تعرفها - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

10 ميزات بالواتس اب WhatsApp ربما لا تعرفها

بسم الله الرحمن الرحيم 


عشرة ميزات بالواتساب WhatsApp  قد لا تعلمها او لا تعلم بعضها , سنشرحها لتعم الفائدة , ميزات رهيبة ورائعة , بسيطة وسهلة الاستعمال ومفيدة لاختصار الوقت والجهد , ومن الافضل لكل شخص ان يعرفها لعل ان يحتاجها في يوم من الايام ,وهي بسيطه , علما بأن عدد مستخدمي تطبيق الواتساب WhatsApp يفوق المليار مستخدم نشط .

لاستعراض الميزات وهي كما يلي .

الميزة الاولى : تغيير الخط بالرسائل من خلال اضافة ثلاثة اشرطه علويه″″″ امام النص و اخر النص لتبدو في شكل مختلف ,علما بأن الاشرطة لا تظهر مع الرسالة .
الميزه الثانية : جعل الرسائل بخط محبر من خلال وضع نجمه ∗ امام النص وآخره , تجعل النص يكون بخط محبر , وضع اشارة المد ∼ امام النص وآخره يجعل النص يتوسطه خط , ووضع الشرطة  − السفلية امام وآخر النص يجع الخط مائلا.
الميزه الثالثة :الرد على رسالة بعينها من خلال النقر مطولا على الرسالة نفسها ثم من السهم المعكوف سهم رد ⃔ من اعلى اليسار ثم كتابة النص الذي تريد .
الميزه الرابعة :  سماع الرسائل الصوتية من سماعة المكالمات وليس الخارجية من خلال ,تشغيل الرسالة ووضع الهاتف على اذنك كانك تتكلم بالهاتف , وهنا لن تستجيب الشاشة للمسات الاخرى , وكأنك في مكالمة حقيقية .
الميزة الخامسة :الرسائل المفضلة , لتمييز رسالة معينه وحفظها , بدلا من تصوير الشاشة , ماعليك هو ان تقوم بالنقر المطول على الرسالة ثم اختيار رمز النجمة من الاعلى , وعندما تريد الرجوع للرسالة ومشاهدتها ما عليك الا ان , واجهة التطبيق ثم الاعدادات ثم الرسائل المفضلة او المميزة بنجمه .
الميزة السادسة : اخفاء آخر ظهور ومؤشر قراءة الرسائل ,من خلال الاعدادات ثم الحساب ثم الخصوصية والتحكم في خيار آخر ظهور , واختيار ما تريد ( الظهور للكل او لقائمة الاتصال او لا احد ) , ومن اسفل مؤشر قراءة الرسائل , بإزالة علامة الصح لن تظهر علامة قراءة الرسالة عند الذي ارسلها , وبالمقابل عند اخفاء الخيارين لن تستطيع ان تشاهد اخر ظهور ومؤشر قراءة الرسائل للاخرين , ويتم مشاهدتك عندما تكون متصلا فقط .
الميزة السابعة : ميزة التحقق بخطوتين , وهي مهمة , ونظيف أمان اعلى ,والتي من خلالها نظيف كلمة مرور مع الايميل للواتس اب , فعند اعادة تعيين حسابك للواتس اب بنفس الرقم سيطلب منك كلمة المرور ورقم التحقق , ويتم تعيينها من الاعدادات ثم الحساب ثم التحقق بخطوتين .
الميزة الثامنة : رابط دعوة للانضمام لمجموعة , تستطيع تعيين رابط للانضمام لمجموعة انت مشرف عليها ,يمكن الانضمام من خلال دخول المستخدمين عليه , ويمكنك الحصول على الرابط من خلال النقر على اسم المجموعة ,ثم إضافة مشارك ,ستجد بالاعلى الدعوة للانضمام للمجموعة, والتي من خلالها تستطيع نسخ الرابط الدعوة ونشره للانضمام ,اذا اردت ايقاف عمل الرابط من خلال الغاء الرابط , وسيلغى تلقائيا.
الميزة التاسعة : تغيير الرقم دون الغاء الدردشة ,من خلال الاعدادات ثم الحساب ثم تغيير الرقم , الى الرقم الجديد , هذا كل شيء.
الميزة العاشرة : كتم اصوات الدردشة , لمجموعة او شخص , للاندرويد من خلال ,من خلال النقر على الدردشة في المجموعة او الشخص ثم مكبر الصوت بالاعلى ,ام الايفون سحب الدردشة لليسار او اليمين , ثم اختياركم المحادثة , مع اختيار المدة التي تريدها , ويمكن اخفاء اشعاراتها من لوحة الاشعارات .

الى هنا انتهى الشرح لهذا اليوم الى لقاء آخر إن شاء الله تعالى 


***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك