افضل البرامج لمشاركة الملفات بين جهازين حاسوب( كمبيوتر) من خلال WIFI واي فاي - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

افضل البرامج لمشاركة الملفات بين جهازين حاسوب( كمبيوتر) من خلال WIFI واي فاي

بسم الله الرحمن الرحيم 


كيفية نقل ومشاركة الملفات والبيانات بين حاسوبين ( كمبيوترين ), من خلال الواي فاي WIFI , افضل واقوى واجمل برامج لعمل مشاركة , ونقل ملفات ما بين الحواسيب , برامج رائعة ومميزة وخرافية ,سنشرح في هذه التدوينة افضل البرامج لنقل ومشاركة الملفات بين جهازين كمبيوتر .

البرنامج الاول:

1- برنامج SHAREit لتحميل البرنامج انقر ( هنا ).
كل ما عليك هو تثبيت البرنامج عل الجهازين ( الحاسوبين ) وعلى نفس شبكة الواي فاي WIFI ,شغل البرنامج على حاسوبك , ثم انقر على  Connect to PC من الزاوية اليمنى في الاسفل, سيظهر الحاسوب الاخر لديك على البرنامج , انقر على  Accept  من خلال الحاسوب الاخر والان اصبح هناك اقتران بينهما , ما عليك الى ان تختار الملف الذي تريد المشاركة بهما , وهكذا .

البرنامج الثاني :

2- برنامج Feem لتحميل البرنامج انقر ( هنا ).
ما عليك الا وصل الجهازين ببعض بعد التثبيت للبرنامج على الجهازين ونفس الشبكه ونقل ومشاركة ما تريد من برامج من خلال السحب والافلات , تستطيع الربط مع انظمة الهواتف ايضا مثل الاندرويد و IOS ,ونظام الماك للكمبيوتر.

البرنامج الثالث : 

3- برنامج FIledrop لتحميل البرنامج انقر ( هنا ).
ما عليك الا وصل الجهازين ببعض بعد التثبيت للبرنامج على الجهازين ونفس الشبكه ونقل ومشاركة ما تريد من برامج من خلال السحب والافلات , سهل وجاني ويتعرف على بعضهما تلقائيا .

البرنامج الرابع :

4- برنامج AnySend لتحميل البرنامج انقر ( هنا ).
ما عليك الا وصل الجهازين ببعض بعد التثبيت للبرنامج على الجهازين ونفس الشبكه ونقل ومشاركة ما تريد من برامج من خلاله , تستطيع الربط مع انظمة الهواتف ايضا مثل الاندرويد ونظام الماك للكمبيوتر,عند ظهور الايقونة في شريط المهام ,اختار الملف الذي تريد مشاركة , واعمل نسخ copy , ثم انقر على ايقونة البرنامج في شريط المهام واختار الكمبيوتر الثاني , وعلى الفور سيتم نقل الملف .

البرنامج الخامس :

5- برنامج Dukto R6 لتحميل البرنامج انقر ( هنا ).
ما عليك الا وصل الجهازين ببعض بعد التثبيت للبرنامج على الجهازين ونفس الشبكه ونقل ومشاركة ما تريد من برامج من خلال السحب والافلات , تستطيع الربط مع انظمة الهواتف ايضا مثل الاندرويد و IOS ,ونظام الماك ولينكس  للكمبيوتر. بعد التعرف على بعضهما ( الجهازين ) تنقر على الجهاز الذي تريد ان تنقل البيانات له وتختار الملف المراد نقلة وتقوم بسح وافلات في نافذة البرنامج .

الى هنا انتهى الشرح لهذا اليوم الى لقاء آخر إن شاء الله تعالى



***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك