كيفية العثور على جهازك المفقود أو المسروق بنظام أندرويد - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

كيفية العثور على جهازك المفقود أو المسروق بنظام أندرويد

مهما اتخذ الإنسان من احتياطات أمنية لحماية ممتلكاته وأجهزته الإلكترونية من الضياع والتلف، فإن الحوادث العارضة قد تقع في أي وقت ومكان دون سابق إنذار. لهذا وجب علينا أن نتخذ الوسائل المختلفة لحماية أنفسنا و ممتلكاتنا من كل ما قد يسبب خسارتها.
في هذا الشرح سنتعرف على تطبيق بسيط، سهل الإستعمال يمكننا من تعقب الأجهزة المسروقة أو الضائعة وتحديد مكانها بدقة وسرعة عاليتين في عدد من الخطوات المشروحة :

كيفية العثور على جهازك المفقود أو المسروق بنظام أندرويد

تعقب جهاز أندرويد :
الخطوة الأولى :
 أولا يجب عليك تحميل Prey  من Google Play  ثم القيام بتثبيته على الجهاز الذي تريد حمايته . حساب مجاني من Prey  سيسمح لك بمراقبة ثلاثة أجهزة في وقت واحد.
‫طريقة ايجاد جهازك بنظام الاندرويد المسروق  حدد موقع جهازك الأندرويد من خلال الكمبيوتر تعقب جهاز أندرويد المسروق بضغطة  تحديد موقع الجوال الاندرويد المسروق تعقب ومعرفة مكان الجهاز المسروق شرح لتعقب هاتفك المفقود/ المسروق من جوجل  طريقة معرفة مكان جهازك الاندرويد المسروق او المفقود ومسح البيانات تطبيق مجانى مميز للاندرويد لايجاد وتعقب مكان جهازك المفقود تطبيقات لتتبع هاتف الأندرويد المسروق طريقة تتبع هاتفك الاندرويد المسروق  شرح طريقة تحديد موقع هاتفك المسروق واستعادة بياناتك  شرح طريقة تحديد موقع هاتفك المسروق واستعادة بياناتك  استرجع هاتفك المسروق او الضائع بهذه الخدمة مجانا

مزيد من المعلومات »

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك