خطير جدا و حصريا لكم كيف تشاهد ما يقوم به أي شخص على هاتفه مباشرة - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

خطير جدا و حصريا لكم كيف تشاهد ما يقوم به أي شخص على هاتفه مباشرة

لست في حاجة إلى أن تقوم بإمساك هاتف صديقك أو هاتف أي شخص معك في المنزل أو العمل كي تستطيع مشاهدة الأشياء التي يحتوي عليها ، بل إنه يمكنك مشاهدة كل ما يحدث على هاتف صديقك بسهولة مباشرة عر هاتفك أنت و ذلك من خلال إستعمال تطبيق يدعى Inkwire Screen Share + Assist .

 

تنزيل تطبيق Inkwire Screen Share للتجسس على أجهزة الأندرويد

من اليوم فصاعداً لاتحتاج إلى أخذ هاتف صديقك لكي ترى مايتصفحه ومايحتويه فقط من خلال التطبيق الحصري والمُميز الذي إنتشر مؤخراً على متجر جوجل بلاي تحت مُسمى Inkwire Screen Share + Assist والذي تستطيع من خلال مشاركة شاشة هاتف صديقك وتصفح جميع محتويات هاتف صديقك ومشاهدة جميع مايتم تداوله على الهاتف بسهولة وذلك من خلال هاتفك انت للولوج إلأى هاتف صديق مُباشرة .



تطبيق Inkwire Screen Share + Assist هو عبارة عن تطبيق مجاني متوفر لجميع مستعملي هواتف نظام تشغيل الآندرويد ، و ميزة هذا التطبيق أنه يتيح لك إمكانية مشاهدة كل ما يحصل على اي هاتف إنطلاقا من مبدأ مشاركة الشاشة ، و طريقة إستعمال التطبيق سهلة للغاية .

كل ما عليك القيام هو تحميل التطبيق عبر الضغط على الرابط الموجود اسفل التدوينة مباشرة ثم بعد ذلك تقوم بتنصيبه على هاتفك و أيضا على الهاتف الذي تريد ان تشاهد كل ما يحدث عليه مباشرة ، بعد أن تقوم بتنصيب التطبيق على كلا الهاتفين سوف يقوم بتزويدك برقم قم بإدخاله .

بعد ذلك سوف تظهر لك مباشرة شاشة الهاتف الآخر على هاتفك و يمكنك مشاهدة كل الأشياء التي تحدث على الهاتف الآخر سواءا دردشة حية أو تصفح للمواقع و غيرها من الأمور ، و للإشارة فإن تطبيق Inkwire Screen Share + Assist من مميزاته أيضا أنه صغير الحجم و لن يستهلك أي مساحة من ذاكرة هاتفك .
 

طريقه التشغيل تطبيق Inkwire Screen Share + Assist :

  • تقوم بقتح التطبيق.
  • تضغط على Share وهي لمشاركه شاشه هاتفك الذكي.
  • يظهر لك كود تقوم بمشاركته مع الطرف الاخر.
  • ويقوم الطرف الاخر بتحميل نفس التطبيق ولكن يضغط على كلمه Access وكتابه الكود.
  • الان لقد حصلت على بث مباشر بالصوت و الصوره.


تحميل تطبيق Inkwire Screen Share للتجسس على أجهزة الأندرويد

لتحميل التطبيق قم بالضغط على الرابط التالي : Inkwire Screen Share Apk

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك