4 مزايا لعمل حساب Gmail علي هاتفك الاندرويد خاص بك - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

4 مزايا لعمل حساب Gmail علي هاتفك الاندرويد خاص بك

أهمية عمل حساب جميل علي هاتفك الاندرويدكثيرا من الأشخاص لا يعلمون ما هي مميزات عمل حساب خاص بك ويقومون بعمل اي حساب جميل لا يعلم عنه شئ او يلجأ الي بعض الاصدقاء  او التوجه لمحل الهواتف لعمل حساب في حالة عدم معرفتهم مما  يسبب لك المخاطر بعد ذلك من وراء ذلك لعدم معرفتك لهذا الايميل الذي تم استخدمها علي هاتفك وفي موضوع سابق تم شرح هذة المخاطر اليوم اقدم لك المميزات التي تتوافر بعمل حساب جميل خاص بيك .
*لماذا يجب عليك عمل حساب جميل لهاتفك؟
1- لتشغيل متجر جوجل بلاي
من مزاياه عمل حساب Gmail علي هاتفك تشغيل متجر جوجل بلاي لتنزل ,التطبيقات, والالعاب, الكتب, الصحف, المجلات وغيرها الكثير وهذة هي الميزه الأساسية لعمل حساب الجميل علي هاتفك.
2-حماية ملفاتك من الضياع
من مزاياه عمل حساب Gmail علي هاتفك حماية ملفاتك وبياناتك من الضياع في حالة سرقة هاتفك او تغير هاتفك الي جديد او لسبب اخروذلك عن طريق تفعيل خاصية المزامنة ثم يقوم الهاتف بعد ذلك بعمل نسخة احتياطية لجميع البيانات من الأسماء, الرسائل, التطبيقات ,الصور, التقويم, بيانات التطبيقات, المستندات وغيرها ومن ثم عند ادخل ايميلك علي موبايل جديد ستظهر جميع ملفاتك.
3-حماية هاتفك بعد السرقة
من مزاياه عمل حساب (Gmail) علي هاتفك حماية هاتفك من السرقة او علي الأ حماية الخصوصية في حالة السرقة او ضياع هاتفك فمن الممكن ان تقوم بقفل هاتفك الشخصي بكلمة مرور وكتبة اي معلومات لتظهر علي الشاشة اومسح جميع بيانات هاتفك عن بعد عن طريق تفعيل خاصية مدير جهاز  Android .
4-تفادي مشكلة جوجل اكونت 
من مزاياه عمل حساب Gmail علي هاتفك في الهواتف الحديثة التي تعمل بنطام اندرويد (lollipop 5.0) ومن بعد ممكن ان توجهك في المستقبل مشكلة ادخل حساب جوجل اكونت بعد عمل فرمت للهاتف او عمل هارد ريست في حالة نسيان النمط او البن او عمل هارد ريست او عمل ضبط مصنع من داخل الهاتف ففي الحالات السابقة سوف توجة مشكلة جوجل اكونت ولابد من ادخل ايميلك (Gmail) الخاص المستخدم علي الهاتف او فك شفرة الحساب في حالة نسيانة.

ملحوظه هامة:في حالة ادخل حساب جميل علي هاتفك لا تعرفها يمكن سرقة جميع بيانك من صور واسسماء وغيرهااحذر.
بكدة نكون انتهنا من توضيح اهم المميزات لعمل حساب جميل علي هاتفك الاندرويد خاص بك بعد تجربة هذة المميزات يارب اكون قدرت افيدكم.

تعليقك يسعدني ويجعلني اقدم الافضل 

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك