Iphone: استرجع وخزن الصور من آيفون iPhone أو iPad على جهاز الكمبيوتر - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

Iphone: استرجع وخزن الصور من آيفون iPhone أو iPad على جهاز الكمبيوتر

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا، في هذه التدوينة من حل مشكلة أشارك لكم كيف استرجاع و تخزين الصور من جهاز آيفونiPhone أو آيبادiPade الى الكمبيوتر الشخصي .
Iphone: استرجع وخزن الصور من آيفون iPhone أو iPad على جهاز الكمبيوتر

ربما يبدأ ألبوم جهاز آيفون أو آيباد الخاص بك ليكون ممتلئا بالصور،على الرغم من أن أبل تقدم قدرات تخزين عدة غيغابايت قد ترغب في استرداد كافة الصور المخزنة في آيفون. من الممكن أيضًا استعادة الصور المحذوفة عن طريق الخطأ ، كما هو الحال مع أي كاميرا رقمية.

- استعادة الصور من آيفون

هناك عدة طرق لاستعادة الصور في مجلد "Pellicule"  عن طريق طرف ثالث لإدارة الصور مثل بيكاسا Picasa،برنامج المزامنة  iTunes أو غيرها من وظائف نقل الصور من نظام ويندوز، ولكن أبسط الحلول هو الوصول إليه مباشرة من محطة عمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تفسيرات الطريقة في الصورة.
خذ كابل USB الذي يأتي مع iPhone وقم بتوصيله بالكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بالطاقة بالفعل. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بالاتصال بجهازك ، يقوم ويندوز Windows بالكشف عن أجهزة جديدة ويقوم بتثبيت برنامج التشغيل تلقائيًا ويقوم بالإبلاغ عنها في شريط المهام. لن تكون هناك حاجة لتكرار هذه الخطوة في الأوقات التالية. (انظر الصورة)

ثم انتقل إلى محطة العمل. في Windows ويندوز  ، يمكن الوصول إلى محطة العمل عن طريق النقر فوق زر القائمة Windows /
Ordinateur. (كما في الصورة) جهاز الآيفون iPhone معترف به ككاميرا رقمية:

انقر نقرًا مزدوجًا فوق الرمز أعلاه للوصول إلى العناصر المخزنة في iPhone ثم رمز محرك الأقراص الثابتة ، وهو الرمز الوحيد الذي يظهر عادة.

تتكون الشجرة لصورك من عدة مجلدات. بعد ظهور "التخزين الداخلي
stockage interne" يظهر نفس مجلد DCIM الذي غالباً ما يوجد على الكاميرات الرقمية ثم على اسم المجلد الذي يحتوي على صورك. في حالتنا ، هذا هو المجلد "100APPLE":

سوف تجد الصور الخاصة بك ، لنسخها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فقط اسحبها بالماوس إلى مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا هو ببساطة أسلوب النسخ واللصق.

- استرجاع الصور المحذوفة عن طريق الخطأ من آيفون

أوصي بعمل نسخ احتياطي لصورك وتخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل منتظم وعلى جهاز تخزين خارجي (مفتاح USB ، قرص DVD ، محرك أقراص خارجي). يضمن لك الاحتفاظ بنسخة مكررة على وسيطين مختلفين ألا تفقد صورك أبدًا بعد الفشل أو سوء الاستخدام.

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك