اتصل بأي شبكة ويفيwifi باستخدام هذا التطبيق (مجرب) - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

اتصل بأي شبكة ويفيwifi باستخدام هذا التطبيق (مجرب)

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا، في هذه التدوينة أقدم لكم هدية مجانية عبارة عن تطبيق لتخطي كلمة سر لأي شبكة ويفيwifi، و ذلك باستخدام تطبيق wpsapp.

اتصل بأي شبكة ويفيwifi باستخدام هذا التطبيق (مجرب) 

يتحقق WPSApp من أمان الشبكة باستخدام بروتوكول WPS.
يسمح لك هذا البروتوكول بالاتصال بشبكة WiFi باستخدام رقم سري مكون من 8 أرقام والذي عادةً ما يكون معرفًا مسبقًا في جهاز التوجيه ، المشكلة هي أن دبوس العديد من أجهزة التوجيه من شركات مختلفة معروف أو يعرف كيفية حسابه.يستخدم هذا التطبيق هذه المسامير لمحاولة الاتصال والتحقق مما إذا كانت الشبكة معرضة للخطر. أنها تنفذ العديد من الخوارزميات المعروفة لتوليد دبوس وبعض الدبابيس الافتراضية.
يحسب أيضًا المفتاح الافتراضي لبعض أجهزة التوجيه ويسمح لك بمشاهدة كلمات مرور WiFi المخزنة على الجهاز.الاستخدام بسيط للغاية ، عند فحص الشبكات من حولنا ، سترى شبكات ذات صليب أحمر ، هذه الشبكات "الآمنة" ، قاموا بتعطيل بروتوكول WPS وكلمة المرور الافتراضية غير معروفة.تلك التي تظهر مع علامة استفهام قد مكنت بروتوكول WPS ، لكن الدبوس غير معروف ، في هذه الحالة يسمح لك التطبيق باختبار أكثر شيوعًا.وأخيرًا ، من المرجح أن يكون الأشخاص الذين لديهم علامة خضراء ضعيفًا ، فيتم تمكين بروتوكول WPS ويعرف دبوس ويمكن الاتصال لك بالشبكة. و قد يكون أيضًا أن الموجه لديه تعطيل WPS ، ولكن كلمة المرور معروفة ، وفي هذه الحالة تظهر أيضًا باللون الأخضر ويمكن توصيلها بالمفتاح.
للاتصال من خلال الدبابيس تحتاج إلى أن يكون المستخدم مفعل الـــROOT في أقل من إصدارات أندرويد 5.0 (Lollipop). ميزة أن يكون ROOT هو أنه يمكنك إظهار كلمة مرور الشبكة إذا كان اتصال pin بنجاح ، وإلا سوف تتصل بالشبكة ولكن لا يمكن إظهارها. سيتم تمكين أو تعطيل كل ميزة وفقًا لحالة كل وحدة طرفية.
تنبيه: ليست كل الشبكات ضعيفة وأن الشبكة تظهر على هذا النحو لا تضمن 100٪ أنها موجودة ، فقد قامت العديد من الشركات بتحديث البرامج الثابتة الخاصة بأجهزة التوجيه الخاصة بها لتصحيح الخطأ.
wpsapp اختراق الويفي
حاولة ذلك على شبكة الاتصال الخاصة بك وإذا كنت تشتغل…اصلح الأمر. قم بإيقاف تشغيل WPS وقم بتغيير كلمة المرور لتكون قوية وشخصية.

تستخدم بعض طرازات Samsung التشفير ولا تعرض كلمات مرور حقيقية ، ولكنها تعرض سلسلة طويلة من الأرقام السداسية العشرية. ابحث عن معلومات على الإنترنت.

- يرجى فهم كيفية عمل التطبيق قبل إعطاء التقييم.

تحذير: احذر من نسخ هذا التطبيق الذي تم اكتشافه على Google Play ، فقد تكون خطيرة.ما هو الجديد:v1.6.9

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك