رابط مباشر لتحميل مصدرAPK للـ Google Play Store على الاندرويدAndroid - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

رابط مباشر لتحميل مصدرAPK للـ Google Play Store على الاندرويدAndroid

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا، في هذه التدوينة من تطبيقات الاندرويد على الانترنت اشارك لكم رابط مباشر لتحميل مصدرAPK لتطبيق متجر جوجل Google Play Store،على الاندريد.

رابط مباشر لتحميل مصدرAPK للـ Google Play Store على الاندرويدAndroid

متجر جوجل Google Play Store هو التطبيق الرسمي لـ Google للوصول إلى المتجر عبر الإنترنت الذي يحمل الاسم نفسه على أجهزة الجوّال وأجهزة اندرويد Android اللوحية. وبفضل ذلك ، يمكن للمستخدم شراء وتنزيل التطبيقات أو ملفات الوسائط المتعددة من محطة الأندرويد الخاصة به. باستخدام متجر Google Play ، يمكن للمستخدم الوصول إلى حوالي مليون تطبيق ولعبة. كما يوفر العديد من ملفات الموسيقى والفيديو. الأمر متروك للمستخدم لاستشارة العديد من المقالات قبل اتخاذ خياره على هذا أو ذاك المنتج.

رابط مباشر لتحميل مصدرAPK للـ Google Play Store على الاندرويدAndroid
تم تزويد الأداة بوحدة للبحث و العثور بسرعة على أي تطبيق معروض في متجر Google Play. عليك فقط إدخال الاسم أو الكلمة لهذا التطبيق أو ذاك. هو نفسه في الحالة التي يبحث فيها المستخدم عن فيديو أو موسيقى معينة. يتضمن متجر Google Play خيارًا يتيح للمستخدم شراء أي تطبيق مدفوع. هناك أيضا الكتب أو الأفلام للبيع. يتم الشراء من جزء المستخدم دون أن يضطر المستخدم إلى مغادرة التطبيق. مباشرة من الواجهة ، يقوم المستخدم باسترداد التطبيقات أو العناصر الأخرى التي تم شراؤها. بمجرد تحميلها ، تظهر تلقائيًا على الواجهة. تم تحسين عملية التنزيل والتثبيت لتسهيل على المستخدم تجنب النقرات المتعددة.

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك