برامج : جديد نسخة مجانية من كاسبرسكي مكافح الفيروسات Kaspersky antivirus - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

برامج : جديد نسخة مجانية من كاسبرسكي مكافح الفيروسات Kaspersky antivirus



بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا،في هذه التدوينة من البرامج أحببت أشارك معكم جديد أمن الحاسوب  من خلال النسخة المجانية من  كاسبرسكي مكافح الفيروسات Kaspersky antivirus.

برامج : جديد نسخة مجانية من كاسبرسكي مكافح الفيروسات Kaspersky antivirus 

شركة مكافحة الفيروسات كاسبيرسكي Kaspersky antivirus الروسية تطلق نسخة  مجانية من برنامجها المعروف لمكافحة الفيروسات Kaspersky antivirus ،و هي حل مجاني  يتضمن السمات الأساسية للنسخة المدفوعة ويستخدم لتغذية قاعدة البيانات  لتحسين منتجاتها.



يوجين كاسبرسكي Eugene Kaspersky مؤسس برنامج مكافح الفيروسات الشهير المسمى باسمه،من منصبه أعلن وصول الحل بالنسخة المجانية، وكتب عن النسخة كاسبرسكي المجانية Kaspersky Free أن : "هناك العديد من المستخدمين الذين ليس لديهم وسيلة لدفع 50 دولارا للحصول على برنامج التأمين من الفايروسات، ولذلك يتجهون للحل المعتاد الحماية عن طريق البرمجيات الحرة (التي لديها أكثر من ضعف في مجال الأمن ...) ".



هذا "freemium النسخة المجانية" نسخة من برامج مكافحة الفيروسات يوفر الميزات الأساسية لهذه الحلول: تحليل الملفات، وحماية تصفح الإنترنت والرسائل الفورية ورسائل البريد الإلكتروني، أو تحليل أجهزة التخزين الخارجية. بل هو أيضا أقل استهلاك  لموارد الجهاز، ويتخطى "السخافات المعتادة مثل تتبع المستخدمين لأغراض الدعاية وانتهاكات الخصوصية الأخرى،" وعود يوجين كاسبيرسكي Eugene Kaspersky.

بأي حال من الأحوال ولكن لا تنافس مع النسخة المدفوعة و حلها الأمني. إنها تعمل وظائف إضافية  تبرر دفع 50 $ سنويا وفقا لمؤسس الشركة، وجدار الحماية،و VPN، و أداة لرصد سلوك التطبيقات المثبتة.

نسخة مجانية من كاسبرسكي مكافح الفيروسات Kaspersky antivirus 

طبعا هذه النسخة المجانية كما ستفيدنا نحن كمستخدمين ، ستفيد أيضا الشركة .

الآن يمكنكم الحصول على نسختكم المجانية من هـــــــــــنــــــــا

https://www.kaspersky.com/downloads/thank-you/free-antivirus-download?redef=1&reseller=gl_acq-freekasp_leg_ona_oth__onl_acq__lp-button_______


أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية. 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك