كيفية التحكم في الهاتف الذكي الاندرويد الخاص بك عن بعد؟ - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

كيفية التحكم في الهاتف الذكي الاندرويد الخاص بك عن بعد؟



بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا، في هذه التدوينة من الاندرويد أقدم لكم احبنتي طريقة للتحكم بهاتف الأندرويد الخاص بك عن البعد .

كيفية التحكم في الهاتف الذكي الاندرويد الخاص بك عن بعد؟

 Airdroid  هو وسيلة بسيطة وفعالة للتحكم عن بعد بالهاتف الذكي الخاص بك من جهاز الكمبيوتر أو ماك. كما يوفر التطبيق إمكانية نقل الملفات على جهاز الكمبيوتر أو ماك، واجهزة اخرى (الشاشة المتطابق) على وجه الخصوص.

التطبيق هو متكامل، وأيضا حل كبير لربط الهاتف الذكي الاندرويد إلى ماك.

تم اختبار الــ Airdroid على Nexus 7  ويجب أن أقول أن سمعته جيدة و التطبيق يستحق: فمن سهل استخدامه - حتى مع اتصال متوسط ​​جدا - وتمت ميزات الاختبار بسلاسة.

يستخدم الــ Airdroid لثلاث ميزات رئيسية هي: نقل الملفات، والتحكم عن بعد بشكل كامل بالاندرويد الخاص بك وكذلك نقل الشاشة المتطابقة، الأمر الذي يتطلب عمل root. تتوفر بعض الميزات فقط في النسخة المدفوعة من Airdroid .


- تثبيت Airdroid على الاندرويد


ميزة كبيرة منAirdroid هي سهولة استخدامه. في الواقع، و بساطة تثبيت التطبيق على الاندرويد:

يمكنك تحميله من هنا على جوجل بلاي:

http://androidpit-fr.digidip.net/visit?url=https%3A%2F%2Fplay.google.com%2Fstore%2Fapps%2Fdetails%3Fid%3Dcom.sand.airdroid%26referrer%3Dutm_source%253DAndroidPIT%2526utm_medium%253DAndroidPIT%2526utm_campaign%253DAndroidPIT

بمجرد تثبيت التطبيق، لديك خيار لإنشاء حساب أو الاستمرار بدونه. إذا كنت ترغب في توصيل الاندرويد الخاص بك إلى Airdroid  خارج الشبكة نفسها، وهو من المرجح، تحتاج إلى إنشاء حساب وتسجيل الدخول.

لتوصيل الجهازين، لا شيء أكثر بساطة، مجرد تشغيل التطبيق على الاندرويد، والاتصال على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو ماك الكمبيوتر إلى الموقع التالي: 

http://web.airdroid.com

ثم يمكنك إما إدخال بيانات الاعتماد الخاصة بك أو ببساطة مسح رمز الاستجابة السريعة من تطبيق إيردرويدAirDroid على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.(كما في الصورة)

الاتصال غير مطلوب ولكن من الضروري الاتصال من شبكتين مختلفتين.

يرجى ملاحظة أنه إذا كنت ترغب في استخدام إيردرويدAirDroid لشاشة النسخ المتطابق مع الاندرويد الخاص بك، وهذا هو لعرض شاشة الاندرويد الخاص بك مباشرة في إيردرويدAirDroid، سوف تحتاج إلى أن تكون لديك صلاحيات المسؤول وذلك من خلال الـــRoot .

تذكر أن تفعل ذلك قبل ترك الاندرويد الخاص بك في المنزل ،لأنه لا يمكنك تأكيد إذن المستخدم السوبر ل إيردرويدAirDroid عن بعد.

واجهة إيردرويدAirDroid، حتى من دون انعكاس الشاشة هو مريح جدا.

إيردرويدAirDroid يمكنك من تحديد موقع الهاتف، وفي النسخة المدفوعة التقاط صور من الناس التي تحاول فتحه ... /
 بمجرد أن يتصل، يمكنك الوصول إلى الملفات الخاصة بك على الاندرويد، نسخ ونقل ما تريد. لاحظ أن الإصدار المميز يسمح لك فقط بنقل ملفات أكبر من 100 ميغابايت، وعلاوة على ذلك، ليس من المفترض أن تسمح النسخة القياسية بالاتصال بالكاميرا، ولكن لا يزال بإمكاني استخدامها ( انظر الصورة أعلاه).

يوفر التطبيق لمحة عامة عن حالة التخزين المتاحة على جهازك، فضلا عن اختصارات لتبادل ونقل الملفات بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو ماك، السحب والإفلات. يمكنك إدارة كل شيء، الموسيقى، الملفات، الفيديو، مكالمات لم يرد عليها، وهلم جرا. لاحظ أن الإصدار المدفوع يسمح بإجراء المكالمات مباشرة من جهاز الكمبيوتر.
مريحة: نقل الملفات هو دائما الوصول إليها، عن طريق السحب والإفلات.


 للتلخيص، إيردرويدAirDroid هو تطبيق في النهاية بسيط، ولكن محشو  بتفاصيل ممتازة. يمكننا أن نذكر بيئة العمل من واجهة، والقدرة على إجراء مكالمات (الإصدار المدفوع فقط)، ولكن أيضا إضافات قليلة مثل دمج مفتاح لتمكين تقاسم اتصال مباشرة من التطبيق، من هذا طريقة واحدة يمكن استخدام إيردرويدAirDroid حتى أثناء التجوال، وذلك باستخدام اتصال البيانات 3G أو 2G.

في الواقع،
إيردرويدAirDroid هو أكثر بكثير من التطبيق للتحكم عن بعد للأندرويد:
 يمكن للمرء أن يفعل كل شيء، وإدارة كل شيء، وأنا استخدم إيردرويدAirDroid على سبيل المثال لتثبيت APK من جهاز الكمبيوتر الخاص بيو خاصيات اخرى جميلة ومهمة.

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية. 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك