تعرف على الفرق بين المعالجات intel dual core i3/i5/i5 - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

تعرف على الفرق بين المعالجات intel dual core i3/i5/i5

يتهافت الناس في الاونة الاخيرة على الاجهزة منها الحواسيب وقد يخطئون في شراء الجهاز واكبر الاخطاء التي يقوم بها الناس هو المعالجات لان فيها عدة انواع منها intle dual core i3 او intle dual core i5 او intle dual core i7 قد تبدو لكم هده الاسامي غريبة لكن ستفهمونها في هدا الدرس .

نتيجة بحث الصور عن ‪intel dual core i3 i5 i7‬‏
1-من هي intel:
إنتل هي من أكبر الشركات أمريكية المتخصصة برقاقات ومعالجات الكمبيوتر، وهي التي اخترعت المعالج الدقيق x86،الذي في معظم الحواسيب الشخصية. تأسست الشركة في عام1968 كشركة للإلكترونيات المتكاملة ومقرها في، تأسست هذ الشركة على يد روبرت نويس وغوردون
 الفرق بين i3-i5-i7

Intel Dual Core i3

وهو مخصص لاصحاب الاجهزة الدين يعملون بها مثلي على سبيل المثال فانا لا استعمل الالعاب بل استعمل البرامج الخ.....وهي تحتوي على نواتين.
لا انصح بها للغيمرز (الاشخاص الدين يستعملون الحاسوب للالعاب ومحبي الالعاب)

نتيجة بحث الصور عن ‪intel dual core i3‬‏

Intel Dual Core I5

-هدا المعالج اقوى من المعاج Intel Dual Core i3  بمرتين فهو يحتوي على 5 من النوات ولديه خاصية جديدة وهي Turbo و هي تساعد المعالج في زيادة سرعة الحاسوب الى اقصى درجة وهو مخصص للغيمرز Gamers والبرامج الخ.....


نتيجة بحث الصور عن ‪intel dual core i5‬‏


Intel Dual Core i7


هو من اقوى المعالجات التي صنعت في تاريخ الشركات المصنعة لهده الانواع من الاشياء فقد وصف بالثورة في عالم المعالجات  وهناك عدة منها التي تحتوي على 4 من النوات وهناك من تحتوي على 8 من النوات والتي انصح بها و هدا المعالج يحتوي على جميع الخصائص الجميلة و القوية وهي مخصصة للالعاب للالعب كبيرو الحجم و القوية مثل : Grand Theft Auto 5or5--Batellfield--mincraft.....الخ.


نتيجة بحث الصور عن ‪intel dual core i7‬‏



***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك