تطبيق الرهيب و الأفضل على الإطلاق للوحة المفاتيح SwiftKey Keyboard - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

تطبيق الرهيب و الأفضل على الإطلاق للوحة المفاتيح SwiftKey Keyboard


التطبيق الرهيب و الأفضل على الإطلاق للوحة المفاتيح SwiftKey Keyboard + Emoji v6.1.0.69 MOD الذي يتيح تغيير شكل الكيبورد و العديد من المزايا ..


SwiftKey هو تطبيق لوحة مفاتيح بسيط يتيح لك الكتابة بشكل أسرع كثيرًا على جهاز الأندرويد. يقوم التطبيق ببراعة تامة بتصحيح أي أخطاء تقوم بها، وهو ما أصبح شائعًا مع استخدام شاشات اللمس هذه الأيام.

يقوم SwiftKey بتعلم الكلمات والجمل الأكثر استخدامًا بالنسبة لك، حتى يستطيع التنبؤ بما ستقوم بكتابته. وبهذا، عندما تبدأ في كتابة كلمة ما، سوف تظهر مجموعة من الاقتراحات في الجزء العلوي من الشاشة، وليس عليك سوى الضغط على إحدى هذه الكلمات حتى تظهر في مكان النص.

إن خيارات تكوين SwiftKey تتيح لك تغيير شكل لوحة المفاتيح، عن طريق الاختيار من بين أكثر من عشرة خيارات مختلفة. والأهم من ذلك، أنه بإمكانك مزامنة حسابات فيسبوك وتويتر الخاصة بك حتى يسهل على التطبيق تعلم الأسماء التي تستخدمها وكيفية كتابتها، والتكيف مع طرازك وتقديم اقتراحات أفضل لك.


إن SwiftKey وسيلة مفيدة تتيح لمستخدميها الكتابة بشكل أسرع من الكتابة على لوحة المفاتيح الخاصة بشاشة اللمس على جهاز الأندرويد. فهي بلا شك أحد أفضل لوحات المفاتيح التي يمكنك تثبيتها على جهازك المحمول أو التابلت.





Download Links

APK

MrFile - سيرفر سريع جدا و مباشر 



***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر

1 komentar:

انقر هنا لـ komentar
شكرا لتعليقك