خبر جديد يكشف عن المبتكر الأصلي لعملة البيتكوين! - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

خبر جديد يكشف عن المبتكر الأصلي لعملة البيتكوين!


في الوقت الذي كان مزال لا يُعرف الكثير حول المبتكر الأصلي للعملة الرقمية "Bitcoin - بيتكوين" يبدو أن وسائل الإعلام لم تفقد الأمل ولم تيأس أبداً من البحث عن هذا الرجل الغامض ومحاولة معرفة أجزاء في هذا المجال، وفي هذا الشأن تحدث تقرير جديد نشر في الساعات الماضية والذي أدعى أنه تم التعرف على الشخص وراء صدور ذلك الإبتكار.



وكما هو معروف، تم تأسيس عملة البتكوين رسميا في سنة 2009 من طرف شخص غامض أطلق على نفسه إسم "ساتوشي ناكاموتو - satoshi nakamoto" وهذا الذي ظل إلى الآن لغزا بدون تفسير حير الكثير، ولكن مجلة "Wired" كشفت مساء أمس عن الشخصية المفترض أنها من تقف وراء هذه العملة.

حيث قالت المجلة أن الشخص قد يكون "كريغ ستيفن رايت - Craig Steven Wright" وهو من أصل أسترالي وأقتنعت المجلة بهذا ومعها موقع "Gizmodo" وهذا بعد حصولهما على مجموعة من الوثائق والرسائل الإلكترونية المقرنصة التي وصل لها أحد الهاكرز المجهولين وقد نجح في إختراق بريد Satoshi nakamoto الذي كان يتواصل به منذ سنوات.

وتلك الوثائق التي نشرت مساء أمس كشفت أمر Craig Steven وكيف يكون المؤسس الحقيقي لعملة البيتكوين والتي تقدر قيمتها حالياً أكثر من 5 مليار دولار، وهذا مايجعل هذا الشخص من كبار أغنياء العالم، ولكن مزالت هناك شكوك تدور حول الأمر وما إذا كانت الوثائق التي جُمعت فعلا حقيقية.



***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك