أفضل ثلاثة تطبيقات أندرويد لتعلم أي لغة تريده بالصوت والصورة - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

أفضل ثلاثة تطبيقات أندرويد لتعلم أي لغة تريده بالصوت والصورة


مع تطور صناعة الهواتف وتطور معها أيضا التطبيقات حتى أصبح عددها  بالملايين ، أصبح من المهم جدا استغلال استعمال الهواتف في أشياء مفيدة في حياتنا ، لعل أهمها هي تعلم اللغات بما فيها الإنجليزية التي تعتبر مهمة للغاية في تواصلنا مع العالم وفي دراساتنا وتعليمنا أيضا



وحتى تستفيد أكثر من هاتفك سأقترح عليك في هذه التدوينة خمسة تطبيقات أندرويد لتعلم اللغات ، جميعها مميزة وتعطيك دروس سهلة ومتسلسلة تكون نتيجتها إيجابية ، هذا بطبيعة الحال إذا كنت مواضبا ولديك رغبة في التعلم الجاد.


1--Duolingo



هذا التطبيق يقدم لك طريقة جميلة جدا في تعليم اللغات و شبيهة الألعاب، حيث تزيد نقاطك أو تقل كلما كانت الإجابة صحيحة أو خاطئة نظراً ، وكل ما عليك هو إنشاء حساب عليه ثم اختيار اللغة التي تريد أن تتعلمها ، والتنقل بين المستويات المختلفة.
-----------------------------

2--50 languages



يضم خمسون لغة ختلفة يمكن تعلمها بشكل سلس وسهل ، ويتوفر على ملفات صوتية للأخد على طريقة النطق  مع إمكانيةهذه الملفات و السماع إليها في أي وقت بدون الإتصال بالإنترنت .
--------------------------


3--Babbel



يعتبر هو الآخر من التطبيقات المهمة جدا للراغبين في تعلم أكثر من 13 لغة عبر دروس مختلفة  ىدعم الإستماع و الكتابة و التحدث أيا  والجميل أن التطبيق يتابعك ويقوم  بتحديد تقدمك في التعلم .

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك