حصرياً: تخطي حساب جوجل اكونت لجهاز j320v اصدار 7 - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

حصرياً: تخطي حساب جوجل اكونت لجهاز j320v اصدار 7


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 
مرحبا بكم اعزائي اعضاء و زوار دبليوفون
اقدم لكم اليوم :


تخطي حساب جوجل اكونت لجهاز j320v اصدار 7



طريقة تخطي العنيد j320v باصدار 7:
اولاً: نقوم بالاتصال بشبكة الواي فاي وبعد ذلك نقوم بالرجوع للقائمة الرئيسية وتحويل لغة الهاتف الى اللغة الإنجليزية وبعدها نقوم بالدخول الى وضع Talk back باستخدام اصبعين عن طريق الضغط على الشاشة باصبعين باستمرار حتى يتم تفعيل الوضع. 
ثانياً: بعد تفعيل الوضع نقوم بالدخول الى اعدادات Talk Back، ومن ثم نقوم بايقاف الوضع مؤقت بالضغط على زر رفع الصوت مع زر خفض الصوت معاً باستمرار حتى تظهر لك رسالة ايقاف الوضع مؤقتا. 
ثالثاً: ننزل الى اسفل القائمة ونختار التعليقات والمساعدة، بعدها ستلاحظ ان الجهاز لا يفتح معاك بثغرة اليوتيوب لانه غير مثبت بالروم. 
رابعاً: نقوم بالبحث عن Get started with Voice 
Access بعد ذلك نقوم بفتحها وسوف تظهر لنا كما في الصورة التالية :
بعد ذلك نقوم بالنزول الى اسفل واختيار Change Google app setting كما في الصورة التالية :

 خامساً :سوف تظهر لنا الصورة التالية :
نقوم بالنزول الى اسفل واختيار Location 
وبعدها نقوم باختيار Google app location settings 
بعد ذلك سوف تفتح لنا كما الصورة التالية :
بعد ذلك نقوم باختيار  Location 
History وسوف يتم فتح تطبيق الخرائط

سادساً: نقوم بالبحث عن رقم 112 وبعد البحث ستظهر لنا اتصال بالرقم وبعدها سوف يتم فتح معاك لوحة الاتصال ومن لوحة الاتصال نقوم بارسال رسالة للرقم 112.
سابعاً :سوف يفتح برنامج الرسائل الخاص بشركة فريزون، بعد ذلك سوف يظهر لنا ادخال رقم الجوال بالبرنامج في الفراغ الاول مفتاح البلد والفراغ الثاني رقم التليفون نقوم بادخال الرقم وبعد نضغط على next. 
ثامناً: نقوم بالدخول الى برنامج الرسائل ونضغط على الخيارات ونختار settings كما في الصورة التالية :

ومن قائمة settings نختار Driving Mode كما في الصورة 

وبعدها نختار Add a device كما في الصورة التالية :
بعد اختيار Add a device ستظهر رسالة هل تريد تشغيل البلوتوث اختار yes ثم اضغط علي Add a device مرة اخرى واختار yes بعدها سوف يفتح معانا ضبط البلوتوث كما في الصورة التالية :
تاسعاً: نقوم بعمل اقتران مع سماعة بلوتوث اذا وجدت او بالضغط على رجوع من الأعلى حتى يتم الرجوع الى الضبط وفتح الاعدادات وتقوم بالتخطي كما في الطرق السابقة بعد فتح الاعدادات، اما اذا كنت تملك سماعة بلوتوث فتقوم بالضغط على زر الاتصال مرتين عن طريق السماعة وسوف يفتح معاك مباشرة بحث جوجل بعدها نقوم بالتخطي كما في الطرق السابقة.
عاشراً: للتوضيح اكثر سوف اشرح طريقة سماعة البلوتوث.
ا- نقوم بالضغط على زر الاتصال مرتين متتاليتين وسوف تفتح معانا بحث جوجل ونقوم بالبحث chrome ونقوم بفتح المتصفح ونقوم بالبحث في جوجل عن frp add 2018 apk وبعد ذلك نقوم بتحميلها.
ب- بعد ذلك نقوم بالبحث عن طريق السماعة file حتى يفتح مدير الملفات ونقوم بتثبيت البرامج الذي سبق تنزيله.
ج- نقوم بالضغط مرة اخرى على زر الاتصال مرتين متتاليتين والبحث عن settings وبعد ذلك نقوم بالدخول الى الاعدادات ومن ثم الحماية >مشرفي الجهاز، ونقوم بالغاء تفعيلها، وبعد ذلك نقوم بالرجوع الى التطبيقات ونذهب الى خدمات جوجل ونقوم بايقاف تفعيلها، ونرجع الى الحسابات ونقوم باضافة حساب جوجل بطريقة طبيعية اسم المستخدم وكلمة المرور وبعد ذلك ستلاحظ انه تم اضافة حساب، بعد ذلك نرجع الى التطبيقات ونقوم بتفعيل خدمات جوجل وبعد ذلك نقوم بالرجوع للقائمة الرئيسية للتخطي وذلك عن طريق اعادة التشغيل او عن طريق الضغط المستمر على زر الرجوع. 
د- بعد ذلك نقوم بتخطي القائمة بطريقة طبيعية الي ان يصل الى الحساب سيقول لك تم اضافة حساب وبعدها قم بالتخطي بالضغط على التالي.. التالي الى القائمة ومبروك عليك التخطي. 

ملاحظة: هذه الطريقة للاجهزة التي يوجد عليها رومات معربة ومحذوف منها تطبيق اليوتيوب 
لتحميل البرنامج المستخدم في الشرح
التحميل 


***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك