أفضل المواقع للحصول على بطاقات فيزا إفتراضية للتسوق أو تفعيل البايبال - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

أفضل المواقع للحصول على بطاقات فيزا إفتراضية للتسوق أو تفعيل البايبال

هناك الكثير من المواقع التي تقدم خدمة الحصول على بطاقات فيزا أو ماستر كارد إفتراضية صالحة لتفعيل البايبال والتسوق بها عبر الأنترنت، البطاقة الإفتراضية أو ما تدعى بـ Virtual Credit Card هي عبارة عن رقم فقط وليست بطاقة ملموسة بذلك الرقم سيمكنك التسوق وتفعيل البايبال ويحتوي ذلك الرقم التسلسلي على كود سري وتاريخ إنتهاء الصلاحية ورقم حساب بنكي، يعني نفس الموجود على البطاقة البلاستكية الحقيقية، وحاجة الناس إلى البطاقات الإفتراضية أكبر سواء توفرت على حساب بنكي أو لا.



تختلف المواقع التي تقدم هذه الخدمة عن بعضها، فهناك من يقدم هذه البطاقات مجاناً لكنها غير صالحة لتفعيل البايبال، وهناك مواقع توفر لك هذه البطاقة مقابل مبلغ رمزي بسيط، وفي هذه التدوينة سنتعرف على ثلاث مواقع تقدم لك بطاقات فيزا وماستر كارد حقيقية وأيضا إفتراضية وبسعر جيد.





نبدأ بالأفضل، هذا الموقع وبمبلغ 01 دولار فقط سيمنحك بطاقة إفتراضية صالحة للتسوق من الأنترنت وأيضا تفعيل البايبال، ويمنح أيضا بطاقة بلاستكية حقيقية تستخرج بها أموالك بـ 5 دولار فقط.




هو من المواقع المشهورة والذي يمنحك بطاقة حقيقية وإفتراضية، لكنه يقدم الإفتراضية بسعر 03 دولار صالحة للتسوق ولتفعيل البايبال ويقدم الإفتراضية مجانا في بعض المناسبات، وأما الحقيقية سعرها 17 دولار وهي بطاقة فيزا مقبولة وحقيقية 100%.




هذا الموقع المميز أيضا يوفر هذه الخدمة، فقط سجل حساب واختر المبلغ المراد شحنها به وسيقوم بسحب من رصيدك مبلغ 1 دولار سعر البطاقة الإفتراضية، كما أنها صالحة أيضا لتفعيل البايبال والشراء من الأنترنت.

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك