05 أفلام جديدة ومترجمة أنصحكم بمشاهدتها - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

05 أفلام جديدة ومترجمة أنصحكم بمشاهدتها



مرحبا بكم من جديد في مدونة المحترف الجزائري للمعلوميات, اليوم في هذه التدوينة أتيتكُم بأفضل 05 أفلام جديدة والتي أنصحكم بمشاهدتها في أوقات الفراغ, إذا بدون إطالة نبدأ على بركة الله.


Hitman: Agent 47 




تدور أحداث الفيلم حول قاتل محترف والذي تم هندسته وراثيًا ليكون قاتل لا يخطأ ليصبح ماكينة قتل متحركة والمعروف برقم 47، والذي يستهدف إحدى المؤسسات التي تخطط للتحري عن ماضي العميل 47 من أجل خلق جيش من القتلة الذي يفوق قدرته، ويتعاون العميل خلال هذه العملية مع امرأة قد يكون لديها الحل لتجاوز ما تقوم به هذه المؤسسة.

رابط المشاهدة


Badlapur



عملية سطو على بنك تؤدي بمقتل عائلة بطل الفيلم, ثم يبدأ بعد ذلك بعملية الانتقام , الفيلم حماسي مليئ بالأكشن والاثارة

رابط المشاهدة


Terminator Genisys



بعد العثور على خط زمني جديد، تقوم سارة (إميليلا كلارك)، والدة جون كونور بالتعاون مع كل من كايل ريس (جاي كورتني) المرسل من قبل ابنها لحمايتها، ومع أحد المدمرين القدامي في سبيل محاولة إيقاف الخطر الذي ينتظرهم في المستقبل ومحاولة إعادة ضبطه من جديد بعد اختلاله ومواجهتهم لنسخة جديدة وغير معتادة من الأحداث الماضية.

رابط المشاهدة


Mission: Impossible - Rogue Nation



تدور أحداث هذا الجزء في إطار من الحركة والتشويق والإثارة، حيث يتتبع الفيلم العميل الاستخباراتي (إيثان هانت) وفريقه، وهم يخوضون أصعب مهمة لهم في تاريخهم حتى الآن، وهي القضاء على الـ(مؤسسة)، وهى منظمة دولية قائمة على الاحتيال والنصب، ويتلقى أفرادها تدريبات على أعلى مستوى كالتي يتلقاها (إيثان) وفريقه بالضبط، واعدين بتدمير صندوق النقد الدولي.

رابط المشاهدة


Mr. X

 

زوجان يعملان ضابطين في إحدى الهيئات الحكومية، وكلاهما مخلص إلى أبعد حد لمهنته ولواجبه الأسمى نحو الوطن، لكن كل الأمور تستحيل إلى نقيضها التام في وجه خيانة كبرى تقلب كل شيء، ليصير الحل أمام كل الجرائم التي يتم اكتشافها عن طريق استخدام تقنية الاختفاء التي يمكن استخدامها للخير أو للشر على حد سواء، فأي جانب سوف يختار الزوج؟

رابط المشاهدة


قد تتغير أحياناً سيرفرات الأفلام لذا إذ لم يعمل معك أي فيلم فقم بالبحث عن اسم الفي في محرك البحث قوقل ومشاهدة ممتعة.


***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك