تحميل برنامج نانو nanu لإجراء المكالمات الدولية مجاناً - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

تحميل برنامج نانو nanu لإجراء المكالمات الدولية مجاناً

Nanu: تطبيق لإجراء المُكالمات المجانية إلى الهواتف المحمولة والثابتة يدعم خطوط الإنترنت البطيئة



رحّبوا بـ “نانو” Nanu، التطبيق الجديد الذي أطلقته شركة سنغافورية قالت أنها تهدف إلى تخليصك من فواتير الهاتف المحمول عبر إتاحة المكالمات المجانية حتى لو كان ذلك إلى هاتف محمول لا يستخدم التطبيق، أو حتى إلى هاتف أرضي. كيف ذلك؟ هذا يتم من خلال إعلان صوتي تستمع إليه أثناء انتظار الرد على مكالمتك، وبالتالي فمن يدفع ثمن المُكالمة هو المُعلن وليس أنت.
 




بالإضافة إلى ذلك تم تصميم Nanu لدعم خطوط الاتصال البطيئة، فهو يعمل بجودة جيدة حتى لو كنت على اتصال 2G، وبالتالي يُمكن أن تستخدم التطبيق دون مشاكل على أي اتصال كان حيث يستهلك جزءًا يسيرًا من عرض الحزمة مع المحافظة على نوعية صوت عالية.

حاليًا يقدم التطبيق كمية مجانية غير محدودة من المكالمات الخاصة بالتطبيق نفسه “نانو إلى نانو”، لكن بالنسبة للمكالمات إلى الأرقام العادية فهو يقدّم دقائق مجانية محدودة، حيث سيمنح 15 دقيقة مجانية لأول مليون مستخدم وعددًا غير معروف بالنسبة لبقية المستخدمين. تقول الشركة القائمة على التطبيق بأن الدقائق المجانية المتوفرة ستزداد بازدياد مُستخدمي التطبيق وزيادة الإقبال عليه مما سيتيح لها بيع المزيد من الإعلانات وتوفير المزيد من الدقائق المجانية للمستخدمين.



 






***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك