تطبيق رائع لتعلم اللغة الإنجليزية عبر الدردشة المرئية (فيديو) مع متحدث لغته الأصلية هي الإنجليزية - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

تطبيق رائع لتعلم اللغة الإنجليزية عبر الدردشة المرئية (فيديو) مع متحدث لغته الأصلية هي الإنجليزية

تعلم اللغة الإنجليزية من بين الأمور المهمة في الوقت الحالي ..

 
 الإنجليزية لغة العلم و إن أردت أن تثقق نفسك فيجب أن تعلم أنه من الضروري أن يضيف إلى رصيدك اللغوي اللغة الإنجليزية ، و لما كل هذه التعقيدات و اللغة الإنجليزية من بين أسهل اللغات التي يمكن أن تتعلمها بشكل جيد و في مدة قصيرة Cambly - مُعلِّم الإنجليزية.

تطبيق رائع لتعلم اللغة الإنجليزية عبر الدردشة المرئية (فيديو) مع متحدث لغته الأصلية هي الإنجليزية

تطبيق Cambly - مُعلِّم الإنجليزية رائع لتعلم اللغة الإنجليزية مع أستاد خاص بك عن طريق مكالمة مباشرة بالفيديو ! ( Android - iOS )

 

تعلم اللغة الإنجليزية بالمجان ، لكن إن كنت مستعد أن تدفع مقابل لتعلم اللغة الإنجليزية فهذا الموضوع هو لك ، بحيث سوف أشارك معكم تطبيق تستطيعون من خلاله الدفع لوقت محدد و سوف يكون معك في ذلك الوقت أستاد/أستادة تخبره بالمشكل بالضبط الذي لديك في اللغة الإنجليزية و هذا الأخير(ة) سوف يدرسك اللغة الإنجليزية بالصوت و الصورة. Cambly - مُعلِّم الإنجليزية

 
يمكنك إختيار أي أستاد(ة) تود أن يعلمك اللغة الإنجليزية و المهم في الأمر هو أن التعلم سوف يكون بشكل مباشر أي سوف تتحدث معه بالإنجليزية مباشرة الشيئ الذي سوف يجعل من نطقك للإنجليزية كذلك المفردات و جميع الأمور الأخرى تتحسن شيئا فشيئا و هذا سيساعدك بالفعل على تعلم اللغة الإنجليزية في أسرع وقت ممكن.

رابط تحميل التطبيق : Android
رابط تحميل التطبيق : iOS


***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك