تحميل تحديت واتساب WhatsApp مع اضافة ميزة Status الشبيهة بستوري سناب شات - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

تحميل تحديت واتساب WhatsApp مع اضافة ميزة Status الشبيهة بستوري سناب شات

 واتساب whatsapp تطلق ميزة Status الشبيهة بستوري سناب شات

أطلق تطبيق “واتس اب” للتواصل رسمياً، ميزة “الحالة” WhatsApp Status، الشبيهة بماهي عليه في “سناب شات” 


حصل تطبيق واتس اب على تحديث جديد يجلب ميزة Status المنسوخة من تطبيق سناب شات وإنستقرام وهي ميزة ستمكن المستخدم من مشاركة مقاطع الفيديو، الصور، والصور المتحركة لمدة يوم واحد لتحديث حالته الشخصية بدلاً من تحديث الحالة النصي التقليدي.
وأشارت شركة فيسبوك التي تمتلك تطبيق واتس اب أن الميزة الجديدة Status ستمكن المستخدم من تحديث حالته الشخصية مع الأصدقاء والعائلة وتنتهي تلقائياً بعد مرور 24 ساعة.


واعتمد «واتساب» ميزة تسمح للمستخدمين بإرسال مقاطع الفيديو وصور GIF ورسومات أو الصور بعدد أكبر من 10 قطع.
وتم الكشف عن خدمة «الحالة – Status» للمرة الأولى كميزة تجريبية، في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، عندما ظهرت بعض المميزات على أجهزة «اندرويد». وتسمح الميزة الجديدة للمستخدمين بإضافة نص أو رموز تعبيرية على الصور تماماً كما هو موجود على «سناب شات».


كما سيكون هناك تبويب جديد داخل التطبيق خاص بالميزة الجديدة تُمكن المستخدمين من متابعة جميع التحديثات لجهات الاتصال على التطبيق، على أن تنتهي تلك التحديثات بعد مرور 24 ساعة ليتمكن المستخدم من تحديث حالته مرة أخرى.

ويأتي اطلاق الميزة الجديدة بمناسبة احتفال واتس اب بالذكرة السنوية الثامنة على اطلاقه، ومن المتوقع أن تصل الميزة الجديدة ابتداء من اليوم على أن تكون متاحة قريباً لجميع المستخدمين على منصات الأندرويد، ويندوز فون، و ios.

تحميل تحديت واتساب مع اضافة ميزة Status



***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك