مواصفات الهاتف الجديد من سامسونج Galaxy Note 4 و Galaxy Note Edge - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

مواصفات الهاتف الجديد من سامسونج Galaxy Note 4 و Galaxy Note Edge

مواصفات الهاتف الجديد من سامسونج 2014 Galaxy Note 4 و Galaxy Note Edge

كما كان متوقعا و من دون مفاجآت, قامت الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ بالكشف مساء اليوم عن هاتفها الذكي الجديد من طراز فابليت (Galaxy Note 4) الإعلان الجديد جاء على بعد يوم واحد من فعاليات المعرض الدولي (IFA 2014) و الذي سيقام في برلين ابتداءا من يوم الجمعة القادم.


و بعد أن كان الكثيرون يعتقدون أن تقديم هذا الهاتف الذكي سيأتي رسميا على هامش فعاليات معرض IFA 2014 فإن سامسونغ اختارت مسارا آخر, حيث قررت تقديمه قبل يوم واحد فقط من انطلاق الفعاليات, و الجهاز الجديد Galaxy Note 4 هو هاتف ذكي من طراز فابليت أي أنه يتموقع ما بين الهاتف الذكي و الحاسوب اللوحي, كما أنه سيأتي مع قلم إلكتروني.

و سيأتي Galaxy Note 4 كذلك بشاشة Super AMOLED Quad HD بقياس 5.7 بوصة كما أن الهاتف الذكي الجديد سيأتي بطرازين الأول بمعالج Snapdragon 805 رباعي النواة و بتردد 2.7 جيغاهيرتز, و الثاني بمعالج ثماني النواة Exynos 5433 و سيكون الطرز الثاني موجها إلى السوق الآسيوية, من جهة أخرى سيأتي الهاتف الجديد بمساحة ذاكرة حية تقدر بـ 3 جيغا و32 جيغا سعة مساحة التخزين الداخلي مع إمكانية إضافة بطاقة Micro SD.

كما أن الهاتف الذكي الجديد من سامسونغ Galaxy Note 4 سيكون مزودا بكامرتين, الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 16 ميغابيكسيل و الثانية في الواجهة الأمامية بدقة 3.7 ميغابيكسيل هذه الأخيرة ستعمل بخاصية wide selfie mode من أجل تسهيل أخذ صور سيلفي على المستخدمين, أما فيما يخص البطارية فهي لم تشهد تغييرا جذريا حيث أن قدرتها تقدر بـ 3220 mAh لكن أداءها أصبح أفضل من Galaxy Note 3, كما أنه سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 4.4.4 كيت كات.

سامسونغ قدمت كذلك هاتفا جديدا و هو Galaxy Note Edge و هو لا يختلف عن Galaxy Note 4 إلا من خلال شاشته المنحنية كما أنه يعتبر مجرد اشتقاق لهاتف Galaxy Note 4 و لا يختلف عنه في المميزات, كما أن الشركة الكورية الجنوبية اغتنمت الفرصة كذلك لتكشف بشكل رسمي عن كل من ساعتها الذكية الجديدة و المستقلة Gear S و خوذتها للواقع الافتراضي Gear RV و اللتان ستعملان بالتوافق مع  Galaxy Note 4 و Galaxy Note Edge.
من جهة أخرى أعلنت سامسونغ أن هاتفها الجديد Galaxy Note 4 سيكون متوفرا في الأسواق في أكتوبر القادم لكن من دون تحديد الثمن, فيما تشير المصادر إلى أنه قد يتجاوز سقف 1050 دولار.


***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك