كيفية تسجيل الدخول إلى ويندوز 8 تلقائيا وإلغاء باسورد - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

كيفية تسجيل الدخول إلى ويندوز 8 تلقائيا وإلغاء باسورد

جهاز كمبيوتر ويندوز الخاص بك محمي بكلمة سر، ولكن إدخال كلمة المرور في كل مرة حاولت تسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز في بعض الأحيان محبطة ومضيعة للوقت.

لذلك، إذا كان لديك جهاز كمبيوتر مستخدم واحد، وإذا كنت تبحث عن وسيلة للتغلب على هذه المشكلة، نحن سوف نظهر لك كيفية تسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر ويندوز 8 بشكل تلقائي دون أن تفقد خاصية الامان الذي يوفرها الويندوز. في الواقع، هذه الميزة في نظام التشغيل Windows مفيدة لأجهزة الكمبيوتر المستخدم المفرد لأن هذا يتجاوز واجهة تسجيل الدخول ويندوز التقليدية ويسرع عملية التمهيد كله.


ملاحظة:على الرغم من هذه الطريقة سارية المفعول ومخصصة لكمبيوتر ويندوز 8،فهي كذلك تعمل على ما يرام حتى مع ويندوز 7.هذه الطريقة لا تعمل إلا إذا كنت تسجيل الدخول باستخدام حساب محلي. إذا كنت تستخدم حساب Microsoft لتسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز، قد لا تعمل هذه الطريقة بالنسبة لك.

  •  لجعل تسجيل الدخول إلى ويندوز 8 تلقائيا وإلغاء باسورد، نحن بحاجة إلى تغيير بضع إعدادات  داخل نظام التشغيل الخاص بك. للقيام بذلك، اضغط على "ويندوز + R" لفتح مربع تشغيل.

واكتب فيه "netplwiz" واضغط على زر دخول.كما توضح الصورة


والإجراء أعلاه يفتح نافذة "حسابات المستخدمين"  حيث سيتم عرض جميع حسابات المستخدمين التي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في حالتي، وكما ترون، ليس لدي سوى حساب مستخدم واحد في جهاز الكمبيوتر الخاص بي.


هنا حدد حساب المستخدم الخاص بك ثم قم بإلغاء تحديد خانة الاختيار "يجب على المستخدمين إدخال اسم مستخدم وكلمة مرور لاستخدام هذا الكمبيوتر." الآن انقر على زر تطبيق.


وبعد هذا الإجراء سيفتح لك مربع "تسجيل الدخول تلقائيا" حيث سيطلب منك إدخال كلمة المرور مرتين. بمجرد أن دخلت كلمة السر الخاصة بك، انقر على زر موافق.


هنا تحت نافذة حسابات المستخدمين، انقر على زر موافق لحفظ التغييرات وإغلاقه.


هذا كل ما في الامر.


***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك