كيف توقف حسابك على واتسب في حالة ضياع الهاتف - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

كيف توقف حسابك على واتسب في حالة ضياع الهاتف

كيف توقف حسابك على واتسب في حالة ضياع الهاتف

ماذا أفعل في حال فقدت هاتفي أو تمت سرقته؟

في حال فقدت هاتفك أو تمت سرقته يمكننا أن نعطل حسابك في واتساب فنضمن ألا يستعمله أحد.
نوصيك أولاً بالاتصال بشركة الاتصالات التي تزودك بخدمة المحمول فور فقدان هاتفك لتوقيف شريحة الهاتف (ما يعرف بـ SIM كارد). حينها يصبح من المستحيل التحقق من الرقم وتفعيل حساب واتساب على الجهاز المفقود؛ حيث لا بد أن تكون شريحة الهاتف مُفَعّلة ليتمكن الشخص الذي بات الهاتف بحوزته أن يتلقى كود التحقق ضمن رسالة نصية أو مكالمة هاتفية ليتمكن من تفعيل الحساب.
بعد تعطيل شريحة الهاتف يمكنك استعمال شريحة جديدة بالرقم نفسه لتفعيل حسابك في واتساب على جهازك الجديد. وتكون هذه الطريقة الأسرع لتعطيل حسابك على الهاتف المسروقحيث لا يمكن تفعيل نفس حساب واتساب بنفس الرقم على هاتفين.
أما إذا لم تكن مستعداً لتفعيل رقمك في واتساب على هاتف جديد يمكننا حينها تعطيل حسابك. ما عليك سوى مراسلتنا وموافاتنا برقمك مكتوباً بالشكل الدولي الكامل كما هو مبين في هذه المقالة وسنعمل حينها على تعطيل حسابك. لا بد من الإشارة إلى أننا غير قادرين على مساعدتك على تحديد مكان هاتفك. كذلك لا يمكن تعطيل الحسابات عن بعد من خلال جهاز آخر.
ملاحظة هامة: حتى لو قمت بتوقيف شريحة هاتفك وتعطيل خدمة الهاتف، من الممكن أن يستعمل الشخص الآخر حسابك إذا توفر الاتصال بالشبكة اللاسلكية Wi-Fi ما لم تتصل بنا لتعطيل حسابك.
أضف إلى أنك سوف تتمكن من إنشاء حساب واتساب على جهاز جديد مستخدماً رقم هاتفك نفسه.

المصدر الموقع الرسمي لشركة واتس اب

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك