ماهو الوضع الآمنMode sans echec؟في ويندوز Windows - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

ماهو الوضع الآمنMode sans echec؟في ويندوز Windows



ماهو الوضع الآمنMode sans echec؟في ويندوز Windows  

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا،في هذه التدوينة من ويندوزwindows، أقدم لكم شرح عن ماهية الوضع الآمن Mode sans echec؟في ويندوز Windows .

 

 الوضع الآمن هو وضع تشخيص ويندوز. عند بدء تشغيل الكمبيوتر في الوضع الآمن، يتم تحميل مكونات محددة فقط اللازمة لتشغيل نظام التشغيل.الوضع الآمن لا يسمح ببعض الوظائف، مثل شبكة الإنترنت على سبيل المثال. فإنه يحمل أيضا تشغيل الفيديو الأساسي مع دقة منخفضة، وهو ما يفسر جانبا مختلفا من البرامج وسطح المكتب ويندوز. ويمكن أيضا أن تتغيرت رموز سطح المكتب في المكان نظرا للدقة المنخفضة.

هناك العديد من الأسباب التي يمكن أن تؤدي بنا إلى إعادة تشغيل في الوضع الآمن. المذكورة هنا كل ما يؤثر علينا. بالنسبة لكثير من الملفات، وخاصة الملفات الخبيثة، فإنه من المستحيل لإزالة لأنها تقوم بتشغيل (في الحالة العادية). إذا حاولنا، بالنسبة للجزء الأكبرمنها،نحصلنا على رسالة خطأ تشير إلى أنه يتم استخدام الملف من قبل شخص ما أو تطبيق. عند التمهيد و الدخول في الوضع الآمن، يتم تحميل فقط الملفات الضرورية، فيصبح حذف الملفات الخبيثة ممكن جدا و سهل الآن بسبب عدم نشاطهــا.

 ما هي طريقة الدخول الى الوضع الآمن؟

 نتعرف الآن على كيفية البدأ في الوضع الآمن مع نظام ويندوز 7/فيستا.

استخدم هذا الأسلوب (باستخدام المفتاح F8) إذا كان لديك نظام تشغيل واحد (ويندوز 7 / فيستا ) مثبتا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
1 / إعادة تشغيل الكمبيوتر. يبدأ الكمبيوتر إرشادات المعالجة المعروفة باسم نظام الإدخال / الإخراج الأساسي (BIOS). العرض يعتمد على الشركة المصنعة BIOS. عرض بعض أجهزة الكمبيوتر شريط تقدم يجعل BIOS مرجعية فيه، والبعض الآخر قد لا يشير إلى العملية الجارية. ويمكن أيضا أن يتم عرض العلامة التجارية (أوالشعار) للوحة الأم أو الكمبيوتر (طبعا للشركة المصنعة) حسب أجهزتكم.
 2 / في نهاية تحميل BIOS، ابدء بالضغط على المفتاح F8 في لوحة المفاتيح (أو F5 إذا لم ينجح الامر مع F8).استمرفي القيام بذلك حتى تظهر قائمة الخيارات المتقدمة لنظام التشغيل Windows. إذا بدأت الضغط على المفتاح F8 بشكل متأخر جدا، فمن الممكن أن بعض أجهزة الكمبيوتر تقوم بعرض رسالة "خطأ لوحة المفاتيح". لحل هذه المشكلة، أعد تشغيل الكمبيوتر وقم بالمحاولة مرة أخرى.
 3 / بعد دخول الخيارات المتقدمة لنظام التشغيل استخدم مفاتيح الأسهم، و حدد "الوضع الآمن" من القائمة ثم اضغط على Enter.

ماهو الوضع الآمنMode sans echec؟في ويندوز Windows
 و بهذه الضغطة تكون دخلت ، الوضع الآمن ، ويمكنك استخدام الجهاز من خلاله حسب حاجتك.
 و اضيف لك انه يمكن اضافة الشبكة في الخيارات المتقدمة.
 

أرجوا أن تعجبكم التدوينة و تفيدكم،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية. 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك