الهاتف نوكيا D1C Nokia بنكهة النوجا 7.0 وبمواصفات بأحدث اصدارت - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

الهاتف نوكيا D1C Nokia بنكهة النوجا 7.0 وبمواصفات بأحدث اصدارت

وصول الهاتف نوكيا D1C الى منصة Geekbench يشير الى انه هذا العام لن ينتهي قبل ان يتم الاعلان رسميا عن عودة نوكيا الى سوق الهواتف او هكذا يفترض. فهل تتمكن نوكيا من اعادة استقطاب الملايين من مستخدميها القدامى ؟
منذ فتره تم رصد مواصفات لهاتف جديد من عملاق الهواتف العالميه نوكيا علي منصتي تقيم الأداء الشهير AnTuTu و Geekbench وتم تأكيد انها سوف تأتي بأحدث اصدارت نظام

برغم الاشاعات التي ترددت في السابق عن نية الشركة الفنلدية نوكيا العودة الى سوق الهواتف بعد ان كانت الشركة رقم واحد لعقد ونصف من الزمان, وبرغم غياب مصداقية تلك الاشاعات في السابق الا انها وكما يبدو لم تكن كذلك بعد رصد مواصفات لهاتف يحمل الاسم التجاري نوكيا D1C على منصه Geekbench المعنية باختبار وتقييم اداء الهواتف الجديدة.
ستعمل نوكيا ايضا وبحسب بعض المصادر على اصدار هذا الهاتف بنسختين احدهما بشاشة قياس 5.2 و 5.5 عاليتا الدقة QHD وبكاميرا فائقة الجودة 22.6 ميجابكسل. وذاكرة عشوائية 3 جيجا.
 
بعض الموصفات التي تعرضها نتائج الاختبار للهاتف nokia D1C تشير ان اعتماد نوكيا على نظام التشغيل اندرويد نوجا 7.0 ومعالج من الفئة المتقدمة كوالكوم ثماني الانويه بسرعة 1.4 جيجاهرتز.

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك