كيفية تعديل وتخصيص رمز الدخول إلى جهاز آيفون و آيباد الخاص بك؟ - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

كيفية تعديل وتخصيص رمز الدخول إلى جهاز آيفون و آيباد الخاص بك؟

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد الأولين و الآخرين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين؛ أما بعد:
أهلا بكم زائري الكريم وسهلا في مدونتكم مدونة حل لمشاكل التقنية في موريتانيا، في هذه التدوينة من حل مشكلة في آيفون و آيباد اشارك لكم طريقة لكيفية التعديل و التخصيص في رمز الدخول لفتح جهاز آيفون و آيباد.

 كيفية تعديل وتخصيص رمز الدخول إلى جهاز آيفون و آيباد الخاص بك؟

افتراضيًا، يشتمل رمز الوصول لفتح و الدخول الى جهاز آيفون (أو آيباد) على 6 أرقام. ولكن يمكنك تخصيصه بالكامل و اعداده. هيا بنا نبدأ بجهاز آيفون حيث قمت بالفعل بتخفيض الكود إلى 4 أرقام فقط ، بدلاً من 6 أرقام أساسية.

سابين لك كيف يمكنك تعديل هذا الرمز، وجعله أكثر تعقيدًا أو تبسيطه. إنها مفيدة بشكل خاص عندما لا تتمكن من تشغيل التعرف على بصمات الأصابع، أو عندما ترغب في اعارة هاتفك الذكي لشخص عزيز أو عندما ترغب في حماية بياناتك بخلاف قارئ بصمات الأصابع.

للبدء ، انتقل إلى إعدادات هاتف آيفون ("
réglages ") وأدخل "معرف اللمس والكود Touch ID et code".



ستحتاج إلى إدخال الرمز الخاص بك مرة واحدة لأسباب أمنية. قد يطلب منك جهاز iPhone أو iPad القيام بذلك عدة مرات ، للتأكد من أن مالك الجهاز هو الذي يقوم بإجراء المعالجة.



ثم المس الجزء "تغيير الرمز".




سيتم تقديم النسخة المكونة من 6 أرقام ، افتراضيًا على iPhone. ولكن إذا لم يناسبك ذلك ، فما عليك سوى الانتقال إلى الرابط "خيارات إضافية".



يمكنك هنا الاختيار بين أشكال مختلفة من الرموز: 4 أو 6 أرقام ، مع عدد مخصص من الأرقام وحتى مع مزيج من الحروف والأرقام. الأمر متروك لك لتحديد البديل الذي يناسبك.


كتذكير ، من المريح دائمًا فتح هاتفك بسرعة كافية: لا نوصي باستخدام الرموز المعقدة للغاية. ومع ذلك ، فإن المجموعات "0000" أو "1234" ، التي يسهل تخمينها ، يجب أيضًا تجنبها. الأمر متروك لك لإيجاد التوازن الصحيح.

 

أرجوا أن تعجبكم و تفيدكم التدوينة،
لا تنسى المشاركة مع غيرك، لتعم الافادة.
وللمزيد من التدوينات ، اشترك في القائمة البريدية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك