أحصل على VPN سريع جداً مجاناً لمدة سنة كاملة - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

أحصل على VPN سريع جداً مجاناً لمدة سنة كاملة


إخواني وأعزائي متتبعي مدونة المحترف الجزائري للمعلوميات, مارأيكم ببعض المجانيات في هذا الأسبوع ! ربما قد نكون تأخرنا كثيراً في وضع مواضيع حول المجانيات لكن في هذا الشهر إن شاء الله سنعود لكم بأفضل وأميز المجانيات سواءاً كانت برامج أو مجانيات ملموسة, لكن حتى ذلك الوقت أقترح عليك الحصول على برنامج F-Secure Freedome الرائع لمدّة سنة كــــاملة مجاناً.

إذ كنت لاتعرف ماهو برنامج الـ VPN .. فهو برنامج مهمته تغيير عنوان الإيبي الخاص بك لعنوان آخر في دولة أخرى, وهو معروف بكثرة ويتم إستعماله كثيراً في الوطن العربي وذلك من أجل الإستفادة من العروض وغيرها من المجانيات والتي يشترط مقدم ذلك العرض أن يكون عنوان الإيبي تابع لدولة معينة, وأيضا يتم إستعماله للحماية, إذا كنت تستخدم شبكة بإتصال وايفي عمومي مثلاً فيتم تشفير كافة معلوماتك داخل تلك الشبكة.

إذن فبرنامج F-Secure Freedome أيضا يقدم هذه الخدمة لكن ليس مجاناً ولكن بالعرض الخاص الذي طرحته الشركة فقد أصبح بإمكانك الحصول على  مدة سنة كاملة من الإشتراك مجاناً !, ولكن طبعاً مدة العرض محدودة .. وهذا بداية من التسجيل في الرابط الموجود أسفل هذه التدوينة.


بعد التسجيل وفتح الحساب إذهب إلى خيار My safe ثم إظغط على F-secure ثم Generate vocher وهكذا سيتم إنشاء كود خاص بالعرض, ثم توجه إلى تحميل البرنامج من الرابط أسفل التدوينة.

ومن ثم يمكنك تفعيل البرنامج عن طريق الكود الذي تحصلت عليه بالذهاب إلى subscription.

وهكذا قد تحصلتم على أنترنت سريعة ستلاحوظنها عند إستعمالكم للبرنامج .. في البرنامج العديد من الدول التي يمكنك الإختيار منها.. 

من بينها أمريكا, فرنسا وأيضا بريطانيا

رابط التسجيل

رابط تحميل البرنامج

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك