تحميل برامج والعاب الاندرويد المدفوعة مجانا بخمسة طرق - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

تحميل برامج والعاب الاندرويد المدفوعة مجانا بخمسة طرق

تحميل برامج والعاب الاندرويد المدفوعة مجانا :

يمتلئ جوجل بلاى بالكثير من البرامج و الالعاب التى يحتاج اليها الكثيرون منا فى جميع المجالات ولعل من اكثر المشاكل الذى يعانى منها البعض هو عدم القدرة على شراء بعض البرامج من جوجل بلاى ولذلك كانت هناك عدة طرق لكى تستطيع تحميل برامج والعاب الاندرويد المدفوعة مجانا .


الطريقة الاولى : موقع APK Downloader


فعن طريق هذا الموقع تستطيع تحميل ملف البرنامج بصيغة APK حتى تستطيع تثبيتها على هاتفك او إرسالها الى اصدقائك وما يتميز به هذا الموقع ايضاً هو وجود الكثير من البرامج المدفوعة التى يمكنك تحميلها بطريقة مجانية فقط كل ما عليك هو كتابة رابط البرنامج او اللعبة التى تريد تحميلها من جوجل بلاى ويقوم هذا الموقع بتحميل النسخة ال APK من البرنامج .



الطريقة الثانية : متجر Amazon

يتميز متجر Amazon بانه من افضل المتاجر التى تمتلئ بالكثير من البرامج المدفوعة بشكل مجانى ، فقط كل ما عليك هو كتابة إسم البرنامج او اللعبة المدفوعة التى تريد تحميلها فى مربع البحث وسيقوم الموقع بإعطائك رابط تحميل البرنامج او اللعبة مجاناً.


الطريقة الثالثة : موقع GetAPK


فعن طريق هذا الموقع تستطيع تحميل البرامج المجانية والمدفوعة فقط كل ما عليك هو كتابة اسم اللعبة او البرنامج الذى تريد تحميله ويعطيك الموقع عدة طرق للتحميل .



الطريقة الرابعة : برنامج App of the Day

يعد هذا البرنامج واحد من افضل برامج الاندرويد التى يجب ان تكون مثبتة على هاتفك فيقوم الفريق المختص بهذا البرنامج بعرض برامج و العاب مدفوعة بشكل مجانى لمدة يوم واحد ، فقط كل ما عليك تثبيت البرنامج على هاتفك ولا تنسى ان تقوم بتلقى الاشعارات منه حتى تستطيع ان يصلك جميع الاشعارات بالبرامج الجديدة المجانية.


الطريقة الخامسة : متجر Aptoide

ارادت ان تكون هذه الطريقة هى الاخيرة فهى تعد الطريق الافضل على الاطلاق فى تحميل برامج والعاب الاندرويد المدفوعة مجانا فمعظم البرامج والالعاب المدفوعة على جوجل بلاى تجدها على هذا المتجر مجانا وكل ما عليك هو الذهاب الى رابط المتجر وتحميله على هاتفك والبحث فيه عن اى لعبة او برنامج تريد تحميله مجانا .


***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك