غوغل تطلق خدمة دفع الجديدة Android Pay - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

غوغل تطلق خدمة دفع الجديدة Android Pay

غوغل تطلق Android Pay رسمياً
انتهى وقت الإنتظار، وصلت خدمة دفع غوغل الجديدة: Android Pay! وذلك بعد أن أعلنت عنها لأول مرة في مؤتمر غوغل للمطورين 2015 في وقتٍ سابق من هذا العام.

تذكر الشركة أن Android Pay هي الوسيلة الأكثر سهولة وأمنّاً لدفع المال عبر أجهزة أندرويد في أكثر من مليون مكان في جميع أنحاء الولايات المتحدة. وبالإضافة إلى عملها مع بطاقات الخصم والائتمان، تعمل الخدمة أيضاً مع بطاقات الهدايا والمكافآت.

وتقول غوغل إنه ستطرح خدمة Android Pay تدريجياً على مدار اليومين المُقْبِلَيْنِ، وأن هذه مجرد البداية، حيث سيتم إضافة المزيد من المميزات قريباً، مع دعم المزيد من البنوك والمتاجر في الأشهر المقبلة.
ستتمكن جميع أجهزة أندرويد التي تحتوي على NFC ونظام تشغيل أندرويد 4.4 كيت كات وما فوق من الإصدارات من استخدام خدمة أندرويد باي في جميع أنحاء الولايات المتحدة. وحالياً يدعم النظام بطاقات الائتمان والخصم الخاصة بأمريكان إكسبريس، وديسكوفر، وماستر كارد، وفيزا.
كما سيُتاح لمستخدمي محفظة غوغل الوصول إلى أندرويد باي من خلال التحديث الأخير، بالإضافة إلى إمكانية تحميل تطبيق أندرويد باي عبر متجر غوغل بلاي خلال الأيام القليلة المقبلة.

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك