شرح الحصول على التعبئة لجميع الشبكات المغربية اينوي ميديتل و اتصالات المغرب - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

شرح الحصول على التعبئة لجميع الشبكات المغربية اينوي ميديتل و اتصالات المغرب

شرح الحصول على التعبئة 5 دراهم بالنسبة ل اينوي و ميديتل و 10دراهم بالنسبة للناس ديال اتصالات المغرب

 و الله الا خدامة اتبع الشرح 
تبته و افتحه و اختر اللغة اللتي تناسبك 

قم بالتسجيل ليس تسجيل الدخول و اتبع المراحل






و المرحلة الاخيرة هي  المهمة ادخل الرقم 

0643416457

لتحصل على 75 نقطة يعني النصف 150 لتصلك التعبئة  

الا تسجلتي عادي هادي تبدا ب 0 نقطة



 
الدليل تفضلو


و مني تاتوصل ل 150 نقطة تيصيفطولك تعبئة بحال لا نتا مشيتي شارجيتي
ثانيا
الموضوع صالح للناس لي عندهوم اندرويد 4.0 فما فوق يعني لي عندهوم 2.2 او 2.1 بلا مايقولولي ماخدمش او مالقيناش التطبيق
الناس لي عندهوم اندرود 4.0 فما فوق
هادي يمشيو لغوغل بلاي و يقلبو على تطبيق lik
راه هو الاول تيبان و الرمز ديالو زرق

الا تسجلتي عادي هادي تبدا ب 0 نقطة
  ولكن الا درتي الرقم ديالي لي هوا 0643416457
فرقم المحتضن هادي ناخد انا و نتا 75 نقطة
و دير موافق و تكمل
موراها بقا تصوني على راسك بشي نمرة اخرى هي صوني و قطع على ماتوصل ل 150 نقطة ونتا توصل بتعبئة
فليل ان شاء الله انا هادي نشرح لكوم طريقة باش تجمعو نقاط بزاف
و اتباتات التعبئة راها موجودة و بكثرة
بالتوفيق لكم
اتمنى ان يعجبكم الشرح


***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك