تطبيق Google Keep لتسجيل الملاحظات - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

تطبيق Google Keep لتسجيل الملاحظات

تطبيق أندرويد يتيح إدخال الملاحظات عبر ميزة تحويل النطق إلى نص، ويقدم عددًا من الويدجتس على الشاشة الرئيسية للاطلاع على الملاحظات الأخيرة أو تسجيل الملاحظات الجديدة،



 ويسمح بتحديد ألوان معينة للملاحظات من أجل العثور عليها بسرعة، وميزة السحب لأرشفة الملاحظات التي لا تريدها أن تبقى في الواجهة، وبالطبع المزامنة ما بين الخدمة على الويب والتطبيق للوصول إلى ملاحظاتك من أي مكان، وفي النهاية لا ننسى إمكانية البحث ضمن الملاحظات المسجلة.



نلاحظ أن التطبيق يقدم تصميمًا أنيقًا يستفيد من خطوط التصميم الجديدة التي بدأتها غوغل مع خدمة Google Now، وبعد تجربة سريعة يبدو التطبيق عمليًا ويتيح تسجيل الملاحظات بشكل سهل وسريع ودون تعقيدات تذكر.

الخدمة لا تحتاج إلى الكثير من الشرح، لو كنت قد استخدمت أي تطبيق من التطبيقات المشابهة فأنت تعرف بالضبط ما الذي تتوقعه من Google Keep التي تتيح لك تسجيل الملاحظات بشكل نصي، أو الملاحظات الصوتية أو تلك التي يتم التقاطها عبر الكاميرا. وبالإضافة إلى الملاحظات تستطيع إنشاء قوائم المهام. كل ذلك يمكن أن يتم بالطبع من خلال المتصفح عبر رابط الخدمة: drive.google.com/keep أو من خلال تطبيق أندرويد.

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك