أفضل 7 تطبيقات مساعدة في مجال الإدارة المالية على هاتف اندرويد - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

أفضل 7 تطبيقات مساعدة في مجال الإدارة المالية على هاتف اندرويد

 Best of mobile applications for assistance in the area of financial management on the phone andriod
المنطق يشير إلى أن وضع التفاصيل المالية الخاصة بك في أي جزء من التطبيقات على درجة من الخطورة. التطبيقات في هذا الموضوع جيدة ولكن لا ضمان في أمنهم أو سلامتهم، بالإضافة إلى ذلك، فإننا لا يمكن أن نضمن أن غدا لن تشتريها شركة تتطلع إلى سرقة المعلومات الشخصية. التطبيقات التي سوف تستخدمها انت الذي اخترت استخدامها على مسؤوليتك الخاصة.

----------

تحميل تطبيق Mint

   تطبيق شعبي جدا في الإدارة المالية .التطبيق يعتمد على البيانات من الحسابات المالية بحيث يمكنك رؤيتها في التطبيق. هذا يعني أنه يمكنك الحصول على تقرير عن بطاقات الائتمان والحسابات المصرفية ، سداد القروض، إلخ. يمكنك مشاهدة خطط التسديد خطط الادخار الخاص بك. يمكنك أيضا إضافة هدف معين في تحقيق ما تريد الوصول إليه ,سيساعدك ذلك على الميزانية، ثم يمكنك من مراقبة التقدم المحرز في الصرف من الميزانية المسموح بها .

-------------

تحميل تطبيق SmartyPig

يمكنك حفظ المال مع هذا التطبيق، قم بفتح الحساب وتوفير المال الذي تريده مع وضع في مدخراتك أهداف محدده ثم إضافة الأموال التي تبين لك مدى الهدف المراد الوصول اليه . يجب عليك ربط التفاصيل من أحد البنوك حتى في حسابات الأموال.مع ربط  معدلات الفائدة التي تنطبق على مدخراتك أيضا.
-------------
تحميل تطبيق CoinKeeper
في التطبيق لوحات مختلفة تسمح لك بإدارة المناطق المختلفة من مشاريعك المالية،كما يضم قسم خاص عن الأهداف المالية والنفقات والحسابات كمصدر للدخل، بسهولة يمكن أن أقول لك إذا كنت لا تزال على المسار مع مشاريعك المالية أو إذا كنت تحتاج إلى ضبط نمط الانفاق من أجل تحقيق هدف محدد فهذا هو التطبيق. وعلاوة على ذلك، يتوفر لديك الخيار في ترك التطبيق تلقائياً بناء على ميزانية أو يمكنك إنشاء صفحة يدويًا.هو أداة جيدة لتتبع النفقات على سبيل المثال يمكنك شراء مشروب ،سجل بسهولة أن حساب كل ما عليك فعله هو سحب أيقونة من حساباتك في اللوحة إلى فئة الإنفاق المحددة. وعلاوة على ذلك، يقدم التقرير تفاصيل بشأن كيفية إنفاق أموالك بالإضافة إلى التاريخ من جميع المعاملات الخاصة بك.
Coinkeeper screenshot
--------------
تحميل تطبيق Home Budget
تطبيق ميزانية المنزل هو التطبيق الذي تم تصميمه لمساعدة المستخدمين على تتبع النفقات والإيرادات والفواتير والحسابات. بمعنى أن تتكيف مع حساباتك كما يمكنك تخصيص أموالك في الأمور الخاصة. يوفر تحليل المصروفات خلال التقارير والجداول والرسوم البيانية ، مع ذلك يمكنك بسهولة أن ترى ما لديك على عدادات الإنفاق وتحديد إذا كان هناك منطقة في حاجة إلى تحسين.العائلات الذين يعملون على الميزانية يمكن أن يستفيدوا كثيرا من homebudget بفضل ميزة المزامنة فيما بينهم. مع هذه البيانات المالية يمكن رؤيتها في العديد من الأجهزة في نفس الوقت. أفراد الأسرة يمكن أن يسهل لهم التطبيق التنسيق مع بعضهم البعض من حيث التمويل.مع كل هذه الميزات، الأفراد والعائلات على حد سواء يمكن بسهولة الحصول على أموالها على المسار. إذا كنت تعتقد أن هذا التطبيق يناسب الوضع الخاص بك، يمكنك شرائها من iTunes أو جوجل تشغيل 5 دولار. يمكنك مزامنة البيانات المالية في الكمبيوتر أيضًا مه هذا التطبيق .
Home Budget screenshot
--------------------
إذا كنت تميل إلى نسيان دفع فواتيرك في كل شهرفهذا التطبيق يساعدك، مع هذا التطبيق يمكنك أن تقول وداعا إلى التأخر في تسديد الرسوم لأنك لن يفوت موعد التسليم مرة أخرى. الغرض من هذا التطبيق هو الدوام على الجدول الزمني الخاص بك في "الدفع" مع تسجيل الدخول، لديك خيار الدفع على الفور أو جدول المدفوعات الخاصة بك. سيتم منحك خيار الدفع من حسابك البنكي أو بطاقة الائتمان. إلى جانب التأكد من تلبية المواعيد المقررة، هذا التطبيق الخاص بك  يعطيك تنبية عندما تبلغ الأموال الخاصة بك منخفضة أو إذا كنت بالقرب من سقف نزول رصيدك.يتيح لك الدفع الأوتوماتيكي مباشرة من التطبيق
Check screenshot
----------------------
تحميل تطبيق Manilla 
يعتبر مدير الحسابات والفواتير يتيح لك رصد جميع حساباتك في مكان واحد. ما يميز التطبيق بغض النظر عن التطبيقات الأخرى هي مجموعة كبيرة من الاشتراكات التي يمكنك مراقبتها من التطبيق.مع مراقبة مختلف الحسابات والاشتراكات حتى المكافآت.يمكنك التحقق من رصيد حسابك على التطبيق ، يمكنك بسهولة بعمل برنامج لتذكيرك مواعيد وكذلك انتهاء من النقاط والأهداف التي هي ميزة فريدة أخرى من التطبيق ، فإن التطبيق على قسم من الوثائق من حيث القوانين، مثل البيانات يمكن تخزينها. إذا كنت بحاجة إلى الرجوع إليها مرة أخرى ، يمكنك بسهولة القيام بذلك .لا مشكلة في هذا التطبيق فهو محمي بكلمة مرور.ومع ذلك التطبيق يملك القدرة على إعطاء مستخدميها المشورة في كيفية جعل المال يعمل على نحو أفضل.
Manilla screenshot
----------------------------
تحميل تطبيق acemoney
 يسمح لك هذا التطبيق بإدارة الحسابات المختلفة مثل فحص الفواتير وبطاقات الائتمان والقروض  والديون، يمكنك تخصيص حساب خاص بك مثل بدل إعالة للأولاد .واحدة من السمات الرئيسية لهذا التطبيق هو أنه يسمح لك في إنشاء ميزانيتك. يمكنك إدخال الحد من الانفاق على كل فئة. إلى جانب المساعدة في إنشاء مشروع الموازنة ،





***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك