ريدستون التحديث الكبير لهذا العام لويندوز 10 - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

ريدستون التحديث الكبير لهذا العام لويندوز 10

 تحديث ريدستون لويندوز 10 - تحديث Redstone



بعد 5 اشهر من الاصدار الاول لمكروسوفت فأنها تستعد لأول تحديث كبير لنظام التشغيل ويندوز 10 الذي يطلق عليه ريدستون (Redstone) وقد بدأ عاملون في  شركة ويندوز بالفعل رؤية بعض من هذا العمل في الآونة الأخيرة يبني على نظام التشغيل ،على الرغم من أن مايكروسوفت قد أعلنت أنها سوف يمر فترة من الزمن قبل أن نرى أي ميزات جديدة ظهرت على سطح المكتب لدينا .أما الآن فإن الشركة تبذل تحسينات على برنامج OneCore، ليكون جاهزا من ضمن الميزات القادمة.

ولكن ماذا يمكننا ان نعرف سوى القليل عن ما هو متوقع فى عملية التديث الجديد, بالرغم من Windows 10, يمكن ان نتوقع الكثير من اصلاحات للاخطاء و مزيد من التحسينات على شاشة المتصفح.

الكثير من المستخدمين أشتكوا من ان واجهه ويندوز غير تفاعليه بحيث تسمح لك بتحريك بعض البرامج واختيار بعض برامج البريد الالكتروني والطقس ، ولكن التحديث الجديد ريدستون سيكون فيه كثير من التنبيهات والاخطارات على الشاشة التفاعليه .

ومما قالت مكرسوفت أن نظام التشغيل الخاص بالهواتف مكرسوفت ويندوز فون ( Microsoft Windows Phone) سيعملون على الواجهه الافتراضيه للنظام مما يزيد من التحسينات ، مما يسمح للمستخدم الانتقال بسرعة بين التطبيقات . والسماح للبعض المهام التي يتعين القيام به من النظام  دون الحاجة لفتح التطبيق.

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك