تحميل 9 من أفضل الألعاب المجانية على هاتف اندرويد لعام 2016 - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

تحميل 9 من أفضل الألعاب المجانية على هاتف اندرويد لعام 2016

Best Free Android Games
تحميل  أفضل الألعاب المجانية في هاتف اندرويد لعام 2014
Best Free Android Games

 تحميل لعبة Angry Birds

هي من اشهر العاب الاندرويد عالميا وهي من شركة “روفيو”المعروفه 
اللعبة تحتوي على شخصيات الطيور التي نعرفها مسبقًا وتم إضافة بعض الشخصيات الجديده

  تحميل لعبة Candy Crush Saga

هي لعبة شعبية ،الكثير من الناس يتمتع باللعب بها. فيها أكثر من 400 من المستويات .هناك أيضا تزامن قوي مع الفيسبوك حتى تتمكن من اللعب مع أصدقائك إذا كنت تستخدم حساب الفيسبوك تستطيع ايظا اللعب هناك .

 تحميل لعبة Asphalt 8: Airborne

هي واحدة من الألعاب المفضلة لهذا العام، وهذه اللعبة متاحة الآن مجانا على متجر Google Play مع العلم بأن سعرها الأصلي هو 1 دولار. وينبغي الإشارة إلى أن اللعبة كانت متاحة بالفعل مجانا على متجر App Store.
لعبة Asphalt 8: Airborne هي لعبة سيارات مع عدد هائل من السيارات العالية الأداء والاماكن الغريبة مع منصات متفرقة وسلالم في مسارات السباقات مما يسمح بجعل السيارات تطير في هذه المسارات والقيام ببعض الحركات المثيرة. ولعبة Asphalt 8: Airborne ليست بتلك الواقعية مثل Real Racing 3، ولكن بدلا من ذلك يمكنك الحصول على الكثير من الأدرينالين.
مع سيارات مثل Lamborghini و Bugatti و Ferrari والرسوميات العالية جدا، فنحن نوصي بالتأكيد مستخدمي أجهزة الأندرويد بمحاولة اللعب في هذه اللعبة خصوصا وأنها متاحة الآن مجانا.

  تحميل لعبة CSR Racing

تحميل لعبة سباق السيارات CSR Racing هل انت جاهز ؟ نعم لا مزيد من الوقت الضائع بالكثير من المتعة و التحدي بإنتظارك في سباق السيارات الذي يقام كل اسبوع في المدينة مضمار هذا السابق في الشوارع بين السيارات و وسط الإزداحم فور وصولك لمكان بدأ التسابق إختر سيارتك المفضلة شكلها كيفما تريد وفي اللحظة المناسبة و بكل ما تستطيع من قوة إنطلق وهدفك واحد هو خط النهاية لا تدع المجال ولا الفرصة لأي سيارات أخرى لكي تسبقك بل إفعل ما بوسعك حتى تتخطى كل المنافسين و تدخل في المكان الأول دائماً مهما واجهتك من الصعوبات على الطريق لا تستسلم لها وحاول التحكم في سيارتك بقبضة من حديد وإحذر كل الحذر من الوقوع في اي حادث حتى لا تنقلب بك سياراتك و تخسر السباق هي لعبة ممتعة و مجانية رائعة فيها إستمتع بقيادة أفخم السيارات في العالم 

 تحميل لعبة  Cut the Rope FULL FREE

لعبة CUT THE ROPE من الالعاب الشيقة جداً والمسلية والممتعة المنتشرة هذه الأيام، حيث بلغت نسبة المستخدمين لهذه اللعبة أكثر من 300 مليون شخص حول العالم

 تحميل لعبة Fruit Ninja Free

لعبة Fruit Ninja(النيجيا الفاكهة) واحدة من ألعاب علي أجهزة آيفون وأندرويد .الأن من فضل جهود استوديو Halfbrick Studios يمكننا أن نلعب هذه اللعبة روعة علي الكمبيوتر(PC). في اللعبة حيث هدف واحد هو تقطيع الفواكه ! حيث تقفز الفواكه المتنوعة علي الشاشة وعلي اللاعب أن يقوم بتقطيع كلها بسرعة قبل أن تسقط أرضا وانتباه لتجنب قنبلة . حيث نمط الوقت المحدد اللاعب لا حاجة إلي تجنب القنبلة لكن يقطع أكثر الفواكه في الوقت المحدد!

 تحميل لعبة Temple Run 2

لعبة تمبل رن او الهروب من المعبد من اجدد العاب الموبيل التى حازت على اعجاب الملايين من محبى الالعاب على الموبيل او الجوال و اللعبة حاليا تحقق اعلى معدلات التحميل للموبيلات لدرجة ان هذة النسخة تميل رن 2 عند نزولها فى متاجر التطبيقات حققت فى نفس اليوم تحميل 6 مليون مرة و هو رقم مهول جدا و تحتل المركز الاول ضمن الالعاب المجانية كما ان النسخة الاولى تم تحميلها 170 مليون مرة و لكن النسخة الثانية هى شبيهة تماما بالنسخة الاولى و لكن بجرافيك اعلى و بمستويات مختلفة و عديدة و صعبة

 تحميل لعبة Clash of Clans

وصلت لعبة الحروب الاستراتيجية الشهيرة Clash of Clans متجر غوغل بلاي وأصبحت متاحة لجميع البلدان، حيث كانت متوفرة منذ الأسبوع الماضي ولكن لعدد محدد من الدول حول العالم. هذه اللعبة الاستراتيجية معروفة ومحبوبة من قِبل مستخدمي نظام iOS، والآن أصبح بإمكان مستخدمي أندرويد الاستمتاع بهذا كذلك.

 تحميل لعبة Jetpack Joyride

ياهلا ومرحبا بكم .الان احدث لعبة مغامرات Jetpack Joyride من الاندرويد اشهر العاب المغامرات ، لعبة jetpack joyride الجديد  للهواتف الذكية لعبة مغامرات وتحدي ، لعبة ممتعة للغاية ومثيرة تعمل بنظام اندرويد مجانا العب لعبة مغامرات اون لاين مجانا ، لعبة سرعة وقوة فى الاداء على الانترنت للاندرويد حصريا تحميل لعبة مغامرات Jetpack سياقة المتعة ، على هاتفك المحمول لنظام الاندرويد مجانا



***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك