عشرة أشياء لا تعرفها عن تطبيق الواتس اب WhatsApp - اندرويد الجمالي -->

البحث عن موضوع معين في المدونة

عشرة أشياء لا تعرفها عن تطبيق الواتس اب WhatsApp

تطبيق الوتس اب  ساعد الناس في جميع أنحاء العالم على التواصل مجانا. وقد تطور التطبيق منذ اول مره من ظهوره، مع إضافة إجراء المكالمات، وإرسال الصور ومقاطع الفيديو وعمل قروبات جماعيه. وهناك أشياء كثيرة في الوتس اب كثير من الناس لا يعرفوها سوف اذكرها كاملة.

1 - النسخ الاحتياطي النسخ الاحتياطي ال WhatsApp واستعادة المحادثات الخاصة بك:
مجرد الذهاب إلى "إعدادات" -> "إعدادات الدردشة" ثم اضغط فقط على "المحادثات النسخ الاحتياطي. وهنا تقوم بأنشاء نسخة احتياطية لجميع محادثاتك المتعلقة برقم هاتفك. 

2 - إخفاء "آخر تواجدك (الظهور) في الوتس اب:
أذا اردت ان لا يرى الناس اخر تواجد في الواتس اب ما عليك غير أن تضغط على النقاط الثلاث في أعلى الجانب الأيمن من الشاشة وحدد "إعدادات". من هناك انتقل إلى "الحساب" ثم تغيير القسم الى " لا ينظر أحد" . 

3 - قفل ال WhatsApp الخاص بك بكلمة سر : 
إذا كنت ترغب في إخفاء الرسائل الخاصة بك من أعين المتطفلين هناك العديد من التطبيقات المتاحة التي تسمح لك بمنع الوصول إلى تطبيقاتك،منها هذا التطبيق الموجود في الرابط التالي : تحميل برنامج قفل الواتس اب بكلمة سر اندرويد app lock app

4 - إنشاء اختصارات للدردشة الهامة:
أذا كان هناك شخص تتكلم معه بأستمرار وتريد الوصول له سريعا في الواتس اب ما عليك غير الضغط على المحادثه طويلا وسوف يظهر لك قائمة مكتوب فيها (اضافة اختصار الى الشاشة الرئيسية) بعدها ستظهر ايقونه عبى شاشتك بالمحادثه .

5 - منع الواتس اب من التحميل التلقائي للوسائط :
أذا اردت وقف التحميل التلقائي للوسائط من صور ومفيديو ومقاطع صوتيه في الواتس اب  ،  تختار اعدادات وبعدها اختيار "الدردشات والمكالمات" والنقر على "التنزيل التلقائي للوسائط" وبعدها تقوم بأزالة الصح عن الاشياء التى لا تريد تحميلها.


6 -  تغيير رقم الهاتف الخاص بك أو حذف الحساب الخاص بك:
إذا كان لديك رقم هاتف جديد وتريد استخدامه لا تحتاج إلى إلغاء ال WhatsApp ، فقط ما عليك غير فتح التطبيق والذهاب الى اعدادات من هناك فقط انتقل إلى "الحساب" ثم "تغير الرقم". من الشاشة نفسها، يمكنك اختيار "حذف الحساب" إذا كنت قد قررت عدم استخدام ال WhatsApp .

7 -  تركيب ال WhatsApp على الواح التابلت:
يمكنك تحميل الواتس اب على أجهزة التابلت وغيرها من الاجهزه الرقمية والذكية الكثيرة.

8 - احصل على احصائيات وعدد الرسائل ال WhatsApp :
إذا كنت قليلا من محبي إحصائيات الدردشة وكم لديك رسالة للأسرة أو الأصدقاء ، تحتاج فقط إلى تثبيت تطبيق WhatStat.الذي يوفر الكثير من المعلومات الرائعة والاحصائيات لمعرفة أكثر الناس الذين تقوم بالدردشة معهم.

9 -  إرسال صور 2 في 1:
إذا كنت في حاجة الى ارسال أكثر من صورة واحدة في وقت واحد فكل ما عليك هو النقر على أيقونة المشبك في أعلى الجانب الأيمن من الدردشة ، (في المحادثة التي تريد إرسالها إلى شخص معين) ثم اختر 'الاستديو' . بعدها تقومبالضغط لفتره ثواني قليله لتحديد أكثر من صورة بنفس الوقت .


10 -  تفعيل وتنشيط واستخدام ال WhatsApp على جهاز الكمبيوتر:
الكثير من الناس لا يعرفون أنه يمكنك من استخدام ال WhatsApp من جهاز الكمبيوتر. كل ما عليك غير الذهاب الى هذا الموقع.web.whatsapp.com واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة الموقع لتفعيل الحساب الخاص بك ، كما تحتاج إلى مسح رمز الاستجابة السريعة (الباركود) الموجود على متصفك الكمبيوتر بكاميرا هاتفك وبعدها سيقوم الواتس اب بتنشيط حسابك على متصفح الانترنت الموجود على الكمبيوتر .

***********************


***********************

اذا لم تجد المطلوب في الصفحة يمكنك البحث هنا في جوجل للتحويلك الي موضوع اخر
شكرا لتعليقك